تفاصيل مملة

5.2K 718 990
                                    

استيقظت صباحًا، فتحت عيني ببطء، ثم اغلقتها وفتحتها عدة مرات لأعتاد على الضوء، جلستُ في سريري عدة دقائق أحدق في السقف، ثم ترجلت منه، لامست قدمي الأرض، وارتعشت من البرودة، فوقفت سريعاً ثم ذهبت للحمام، فرشت اسناني، واخذت حمام ساخن، ومشطت شعري، وارتديت ملابسي قطعة قطعة، ثم خرجت من الحمام، واخذت انظر في الغرفة هنا وهناك، ثم قررت ان اذهب للعمل أخيرًا..

ذهبت إلى خزانة ملابسي، فتحتها، ثم اخذت انظر لملابس العمل الخاصة بي، قررت ارتداء بنطال اسود من القماش، وسترة سوداء من نفس القماش..
اخرجت الملابس، ووضعتها على السرير، ثم بدأت في تغيير ملابسي مرة اخرى.. قطعة قطعة بالطبع.
بعد ذلك وضعت مساحيق التجميل، الكحل، الماسكرا، احمر الشفاة، ظل العيون، و مشطت شعري، ثم نظرت لنفسي في المرآة لعدة دقائق..

دقيقة

دقيقتين

ثلاث دقائق

أربع دقائق

خمس دقائق

ست دقائق

و بعد ذلك نزلت للأسفل، وتوجهت الى المطبخ، و بدأت في تحضير وجبة خفيفة لي، فطيرة بالعسل، ولحم مقدد، وبطاطا مقلية..

جلست على ال'البار' الرخامي، ثم بدأت في الأكل، وبعد عشرين دقيقة أنتهيت، ذهبت للثلاجة، ثم اخرجت زجاجة مياة، و فتحت غطاها، ثم رفعتها على فمي، وشربت منها البعض..

وضعت غطاء الزجاجة مرة اخرى، ثم اعدتها للثلاجة، واغلقت باب الاخيرة، واتجهت لمكان ماكينة صنع القهوة، و ملأت كوبي، ثم اتجهت للبار الرخامي مرة اخرى واخذت اشيائي، واتجهت لباب الخروج..

الرحلة من المطبخ إلى باب الخروج أخذت خمس دقائق بالضبط..
ادرت مقبض الباب عندما وصلت إليه، وفتحته، ثم خرجت منه، نظرت حولي لأجد سيد هاري ستايلز احد جيراني وهو يقيم "حفلن منحرفن" وكان به الكثير من الاجساد المتلاصقة، والعرق قد غطى شرفة منزله، وكان حوله الكثير من الفتيات..

نظرت في الجهة المقابلة لأرى جاري الثاني، سيد زين بارد مالك وقد حول شقته إلى القطب الشمالي من كثرة البرود، وبدأ هو أيضًا أن يتحول إلى دُب قُطبي من كثرة بروده..

لم اعرهُما إهتمامن، واتجهت الى مرآب السيارات الخاص بمنزلي، وفتحت بابه، ونظرت لسيارتي بالداخل لعدة دقائق، ثم اتجهت لها، وترجلت بداخلها، وبدأت بتشغيلها ببطء شديد جدن..

وعندما خرجت من المرآب اخذت افكر مع نفسي 'ياتُرى.. لما حياتي سريعة بتلك الطريقة الجنونية؟!'

...

آااااااااه هصوت 😭😭😭
انا مليت وانا بكتب، كنت هنتحر.. ه.ن.ت.ح.ر

😭😭😭😭😭😭😭

ايه رأيكم في حياة بطلتنا السريعة جدا زي سوبر سونك او 'فلاش' ؟

جاتني فكرة، اي حد عايز يكتب فصل ساخر من عنده ممكن يبعته وانزله في الكتاب، بس بلاش تجريح في حد بعينه، احنا بنسخر من الافكار المكررة مش الاشخاص..

يلا هسيبكم، واروح أكل، وبعدين اشرب، وبعدين اشرب شاي، وبعدين اغسل المواعين قطعة قطعة 😂😂 وبعدين ارجع اكتب فصل تاني، وبعدين اعدل الفصل، وبعدين انشره 🌚🔫🌚🔫🔫🌚

قصص واتبادية [كتاب ساخر]Where stories live. Discover now