اليوم الثالث - ناااااااااااااااااايل

868 116 266
                                    

الفصل اهداء ل: rt05anime

...

فتحت عيناني على الشمس الذهبية الحمصية، قمت من السرير بحماس شديد، ثم اغلقت الستائر وعدت للإستلقاء على السرير مرة اخرى فأنا لستُ في المود الكافي لشمس الصباح.

نسيت ان اخبركم.. انا ايثو سابقا ولكن هذا قبل ان اكتشف اسمي الحقيقي وهو رئام..  من الممكن ان تنادوني رؤى.. او راي.. او آم..

انا اليوم اشعر بالاحباط الشديد.. فقد اكتشفت ان عائلتي المتبناه وعائلتي التي تبنتني منهم وعائلتي التي تبنتني من عائلتي التي تبنتني من عائلتي المتبناه ليست عائلتي الحقيقية.. لقد اكتشفت ان عائلتي الحقيقية هي عائلة في ايرلندا.. لقد تعرفت عليهم واحببتهم كثيرا كثيرا.. ولقد نسيت زين بالكامل فهو اخي السابق بالتبني وليس من الصحيح ان احبه.

انا اليوم في بيت عائلتي الحقيقية وهذا اليوم الثاني الحقيقي لي هنا.

"رئااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام"

صرخت امي الحقيقية من الاسفل بصوت غنائي.. نعم، نسيت ان اقول لكم ان امي هي سيلين ديون وابي هو توم كروز.

"انا قادمة"

صرخت في المقابل لتسمعني. قمت بفعل روتيني اليومي ونزلت للأسفل لأجد ابي الحقيقي يقرأ جريدة في المطبخ وامي الحقيقية تجلس بجانبه واخي الحقيقي كريس يجلس في الجهة المقابلة.

"صباح الخير"

الاب الحقيقي: صباح الخير ابنتي الحقيقية.

الاخ الحقيقي: صباح الخير اختي الحقيقية.

الام الحقيقية: صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير عزيزتي الحقيقية"

قصص واتبادية [كتاب ساخر]Where stories live. Discover now