*عشق المشرحة

2K 323 299
                                    

في قصر من أجمل القصور في المدينة يمكث ذو العينين العسليتين الشيطانية و هو يتفقد قائمة من سيقتلهم بعد قليل فهو رئيس مافيا يعذب الجميع حيث يحشرهم في ماكينات ليخرجوا لحوم طازجة يأكلها على الغذاء..

انتهى هو من قتله لمن في تلك القائمة ليذهب لها و هو ملطخ بالدماء، وضع نظره عليها و عيناه سوداوية اللون..نظرت له تلك الجالسة على الكرسي الخشبي و التي كانت مقيدة بأصفاد حديدية بينما الدم ينزف من فمها و أنفها و عيناها و رجلها و يدها و ليلة كبيرة جداً حضرتك..

اقترب منها في غضب تكاد تنفجر منه أوردته ثم أمسك شعرها ليلقي بجسدها في الأرض ضارباً رأسها ليزداد بكاؤها، أمسك برأسها مرة ثانية ليقول بالقرب من أذنيها:

-كيف لكِ أن تنظري للحارس؟ ها كيف؟

ازداد بكاؤها ليكمل بعد أن ضربها بالأرض مرة ثانية:

-لقد قتلته بسببك، إياكِ و النظر لأحد غيري فلا يجب أن يرى أحد غيري عيناكِ..

توقف نحيبها لترفع نظرها له بينما الدماء تتدفق من رأسها لتجد دموع قد خرجت من عيونه و أخيراً قد ظهرت البراءة في عسليتيه.. نهضت هذه الميتة بصعوبة لتحتضنه من ظهره و تشعره بالحنان الذي فقده بالنهاية هو يحبها و يريدها له لدرجة أنه طلبها للزواج و قد قضوا شهر العسل في المشرحة يستمتعوا بمنظر الجثث..

و بس يا سيدي و عاشوا في تبات و نبات و خلفوا الصبيان و البنات اللي هيطلعوا عيوننا من جفونها و يمصمصوا عظم أجسامنا..

محبتش أطول عليكوا عشان الشلل إذا كان مجلكمش بعد الغرابة اللي فوق ديه يعني..

...

مشاركة من fayrouz_mohamed1

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 فطست

اهم حاجة الدموع 😂😂😂😂😂😂😂

-بضرب القراء بالنار لأني بحبهم-

من فضلكم اللي يرسل مشاركة بعد كدة بلاش اخطاء املائية، و بلاش تكرار القصص، يعني اخرنا مثلا ممكن ننزل قصة معينة مرتين، او تلاتة لو حلوين، يعني بلاش التكرار، فكروا في افكار جديدة 😒😒 والاهم: بلاش قصص بأخطاء املائية.. لو سمحتوا 🔥🔥

ايه اكتر قصة في الكتاب عجبتكم (من قصصي)

وايه اكتر مشاركة عجبتكم في الكتاب؟

قصص واتبادية [كتاب ساخر]Where stories live. Discover now