الأميران والفتاة العادية خالص😑

1.6K 169 533
                                    

اهلن ياقوم، القصة انهاردة مختلفة تماما عن اي قصة شوفتوها هنا، في الواطباد طبعن 😏😏 لا استبيح ولا استفيح السرقة 😑😑 اللي هيسرقها هدعي عليه في غسقات الدجوات 😑😑 جاتكم القرف

+ في لقب انا سرقته من فريق الابضاع التابع الربيع العربي، انا اللي اخترعت اللقب دا.. اي حد منهم هييجي يكلمني هبلغ عنه وادعي عليه في دجوات الغسقات 😏😏

+ ابطال القصة دي هما:

Adan-Mahameed
Ayham_asha
YamenElias

والاخت Viumin هي واخدة دور صغير اصلا بس يلا مش مشكلة انا ذكرتها علشان اشهرها 😏😏😎😎

+ اي حد في الشخصيات بعد ما يقرأ القصة يفكر يرمي عليا اي حاجة ولا يضربني هحرقه 🙂

.................

مرحبا بكم في المستقبل.. في عام مليون ونصف.. حيث قد تغير العالم بشكل تام.. فأصبح من بالأعلى بالأسفل ومن بالأسفل بالأعلى، والمتقدم اصبح متأخر والمتأخر أصبح متقدم.. واليمين اصبح يسار واليسار اصبح يمين.

في عالم قد غزاه مخلوقات غريبة الشكل والتكوين.. فقد اصبح البشر في حصار دائم بسبب تلك المخلوقات "المستقططون" و "المستفأرون" وكلاهما عدو للأخر.. هذا بالاضافة ان الأمير الخاص بمملكة المخلوقات الاولى يمقت الامير الخاص بمملكة المخلوقات الثانية، وبينهما عداء منذ زمن بعيد.

كان الأمير قطايف قد استولى على نصف الكرة الجنوبية، بينما قد استمولى الأمير ايهمالي على نصف الكرة الشمالي، ونشأت بين المملكتان معارك كثيرة.. وكانت ضحيتها البشر.. والبشر لا غير، حيث اصبح البشر يعيشون تحت سلطة وحكم المستقططون والمستفأرون.. وأصبح الأخيران حُكام وسادة العالم، و........

"أدن، أدن.. أددددددددننننننن"

أغلقت كتاب التاريخ الذي كنت اقرأ فيه بعدما سمعت صوت رفيقتي في السكن "'ياسوين'" تناديني بصوت مرتفع لدرجة انها هزت الجدران من حولي.. انها صاخبة دائمًا ومزعجة، ولكني احبها، رغم انني اتظاهر بعكس ذلك.

"ماذا تريدين ياسوين؟"

تأففت بملل وانا ارى ابتسامتها المستفزة، آه هذا يعني انها ستطلب مني شيء مثل كل مرة، انها حقًا مزعجة، ولكني احبها.

"اذهبي لتبتاعي لنا بعض الحليب"

توسعت عيناني في صدمة بالغة، وتذكرت مباشرةً المرة الأخيرة التي ذهبت لشراء الحليب فيها، فقد هجم علي أحد المستقططين المتمردين وأختطفه مني وقام بخدشي في ذراعي.

"أذهبي أنتِ.. أنا لست مستعدة لخدش أخر"

أنقلب وجه رفيقتي المنحوسة لوجه جرو، وأخذت تترجاني، وأنها لا تريد الخروج، أحيانا أشك ان تلك الفتاة لديها ميول قططية، فهي تحب الحليب كثيرًا.

قصص واتبادية [كتاب ساخر]Where stories live. Discover now