Part 2

8.4K 454 11
                                    

فتحت فمي بدهشة بسبب ما سمعت هل هي حقا تمزح ام ماذا ؟! انا الفا ؟ ، كيف هذا ؟ ، كيف اكون الفا واللعنه علىّ..!  فأنا بشري ! ، أفقت من دوامة أفكاري وأوقفت سيرها وقلت بعدم فهم "م-ماذا ؟ " ، نظرت لي بعينيها ذات لون نصف المحيط تلك وقالت بينما تشير الي بإصبعها " انت الالفا " .. تابعت انا ولكن هذه المره كنت متعجبا ومصعوقا بشده " كيف واللعنه اكون الفا ؟؟! " صحت بها بعدما شعرت أن عقلي سينفجر " اخفض صوتك عندما تتحدث الي " قالتها بنبرة امره بينما انا مازلت مشتت ، ثم تابعت هي وبدأت بالسير مجددا " نعم ، انت الالفا .. وانت تعرف ماذا يعني ذلك " ، تبعتها وانا احرك رأسي بتشتت رفعت عيني لها وقلت " كيف ذلك .. انا مجرد بشري ؟ " ، تنهديه بسيطه خرجت منها ثم تابعت " مازلت لا اعرف بعد .. ، علي كل حال لقد وصلنا ستجد اندريا بالداخل " قالت ذلك بينما كنا وصلنا الي احدي حجرات القصر الكبيره .. نظرت لها بنظره شاردة .. ثم دخلت الحجرة... كبيره للغاية،  ذهبي واسود وبعض من الفضي البسيط ... الاسود يغلب بكثره علي تلك الغرفه ... ، بعض السلالم في أحد أركان الحجره ويعلوها منصه كبيره بعض الشئ .. 

 رأيت سيدة تقف و ظهرها موجه لي و ترتدي عباءة حمراء  تغطي ظهرها بالكامل " إحم " قلت ذلك حتي تلتفت لي ، " أعلم أنك هنا " جائني صوتها هادئا ، التفتت لي ببطئ ، شعرها اشقر متوسط الطول عكس الخاص بإليديا، عيون  زرقاء تشبه عيون إليديا أيضا لكن بدرجة او درجتين  افتح كلون السماء بيوم صيفي ربما ، تضع احمر شفاه داكن يلائم لون عباءتها ، تبدو صغيره في السن .. أكبر من إليديا بخمسة أعوام ربما في تقدير الاعوام البشريه..   " نشعر بحرارة الأجسام " قالت ذلك،  وانا هززت رأسي ببطئ عندما تذكرت أحد المعلومات عنهم ، نزلت هي من علي تلك المنصه وأشارت لي بالجلوس علي احد المقاعد وهي تبعتني وجلست بالمقعد المقابل " إذا انت البشري الذي سيكون الالفا القادم ؟ " قالت بصيغة السؤال لكن بلهجة تدل أنها تعلم الاجابه ، هززت رأسي بثقل وانا اقول بنبرة شاردة وضائعه " حقا انا لا اعرف سيدتي .. " ، " ناديني اندريا "  قالت ذلك بنبره ودوده بعض الشئ ، لأهز رأسي إيجابا " قالوا انكِ تريديني.. " قاطعتني بإبتسامه ودوده " نعم ، فقط أردت التعرف عليك ..ما اسمك ؟ " ......

Eledia POV 

عندما قابلته اول مره علي سطح احدي المنازل ، كنت لا اكترث لوجوده في بداية الأمر حتي قال انه يستطيع رؤيتي .. لا أعلم حقا هل ما سمعته كان صحيح ام لا ، فعلي مدار المئتي عام الذي عشتهم لم اقابل شخص يستطيع رؤيتي ابدا وكنت قد فقدت املي في ايجاده وذلك بسبب تلك اللعنه التي كنت العن من وضعها كل يوم ،حيث ورد في طيات اللعنه انه يجب علي أن أتجول كل شهر في مجموعه او مكان مختلف ، لذلك قد قطعت شوطا هائلا في التجوال لمدة مئتي عام كاملين ! ذهبت الي اراضي السايرن والمستذئبين والهجناء وأيضا تجولت أحيانا في أماكن تجمع الروجرز وكنت حريصة ان أخفي رائحتي بالكامل عنهم وانا ادرك انه من المستحيل ان يكن لي رفيق بينهم ولكنني تجولت هناك بالرغم من ذلك ، وقطعت شوطا كبير مع اي مجموعه قد سمع بها اي احد من قبل ! ،ذهبت وذهبت الي الكثير من الأراضي حتي انتهي بي الحال مع البشريين لم أكن أتوقع انني سأجد رفيقي هناك .. فرفيقي سيكون الالفا القادم والمنتظر ولم يحدث قط ان كان الالفا بشريا! ، كنت أستعد للقفز مجددا من علي السطح حتي قاطعني صوته وهو يقول انه استطاع رؤيتي .. ! 

The Human AlphaWhere stories live. Discover now