Part 23

2.9K 181 19
                                    

صاح لوكاس في جوزيف بعدما هربت إيفرلين ليقول " لمَ جئت الأن يا جوزيف ! هي هربت ونجت بعقابها !!" ، تقدم جوزيف وأمسك بلوكاس ليقول " إهدئ لوكاس أنت جعلت جانبك المظلم يسيطر عليك لوقتٍ طويل ... ونحن نعرف مخاطر ذلك لذلك إهدئ أرجوك!" ، زفر لوكاس الهواء ليتذكر أنه بدأ يفقد السيطرة لترجع عينيه للونها الطبيعى ليقول " شكرا انك نبهتني جوزيف " ، أومئ جوزيف بتفهم ليتابع لوكاس " أصبح المكان بركة دماء !" ، نظر جوزيف للمكان ليقول " أنتظر حتى تخرج وترى الباقي " ، ثم تابع جوزيف عندما عبس وجه لوكاس قليلا ليقول " أنت فعلت الصواب ألفا هم من خدعونا ونحن كنا نحمى مجموعتنا وباقي حلفاؤنا لا أكثر " ، أومئ لوكاس ليقول بينما كانوا يخرجون من مملكة السايرن التى أصبحت بركة دماء كبيره " ولكن أندريا... هي إقترفت خطئا كبير ! ما العمل الأن؟ ... هي يجب أن تعاقب فأنا لا يمكننى تركها هكذا بدون أن أعاقبها ، أنا عادل ويجب علي الجميع أخذ عقابه .. ولكننى أبٍ كذلك !" ، رد جوزيف " ستجد حل بالتأكد ألفا!  فأنت دائما ما تفعل " ، هز لوكاس رإسه وبعدها إنتقلوا الى القصر ليقول لوكاس الى جوزيف قبل أن يذهب للقبو " أريد إيفرلين حية كان أو ميتة أحضرها لى جوزيف! " هز جوزيف رأسه بإيجاب ليذهب لوكاس الي القبو ..

*********

Andrea POV 

هذا كان أسوء يوم في حياتى أجمعها وسأظل أشعر بالذنب حتى وفاتى ، أبى تركنى هنا وهو في قمة غضبه منذ ساعتان ولا أعرف ماذا حدث او ماذا فعل لكننى متأكده انه هجم علي مملكة السايرن ! وكل هذا بسببى !! 

ضممت قدمى الي صدري وبدأت أبكى وألوم نفسي علي كل ما حدث ليفتح باب القبو فجأة ويظهر أبى لأكف عن البكاء وأنظر له بضعف وندم لأظل أترجاه بينما كان يتقدم نحوي وأقول " أرجوك أبى أنا من طلبت من إيفرلين تعليمى ! حتى والداها لم يكونا على علم بالأمر ، لذلك لا تعاقبهم أرجوك .. عاقبنى أنا بدلا عنهم " ، إقترب لينزل في مستوى بصري ليقول " قد فات الأوان الأن ، وبالنسبه للعقاب فستناليه أندريا فأنتِ إقترفتِ خطأ كبير وخيبتى ظنى بكِ " ، شهقت لأقول " ك..كيف فات الإوان ؟؟ أرجوك أبى أنت لم تفعل لهم شئ صحيح!!" صحتُ ببكاء في أخر جمله ليقول " جزاء من يخدعنى هو القتل وهم كانوا يعلمون ذلك " ، علقت عيناى عليه لتمتلئ بالدموع لأظل أبكى وأشهق بصوت عالى ثم أسأله بقلق " وإيفرلين ودان..؟؟" ، رد هو بلا مبالاه ليقول" دان بالطبع قتل معهم لأنه فضل بيع مجموعته وتعرضيها للخطر ، اما اللعينة الثانيه فقد هربت ولكني سأجدها وسأقتلها قريبا " أكملتُ البكاء أكثر وأكثر ليقول هو وأشعر بالجمود قد طغى علي صوته " انتِ ستظلين هنا حتى تلد أمك ! وهذا أخف عقاب قد أضعه لكِ وأيضا ستنقطعين تماما عن ممارسة ذلك السحر اللعين أفهمتِ! " صاح بأخر الجمله لأهز رإسي بخوف ، ثم إستقام وخرج هو للأعلى وأنا أكملت بكائي ونحيبي فأنا المسؤلة عن كل هذا أنا كنت السبب في قتل والدا صديقتي ومجموعتها ورفيقها! وانا من جعلت أبى يصبح قاسى هكذا وأنا من خذلته أيضا !!

The Human AlphaWhere stories live. Discover now