Part 5

4.3K 307 17
                                    

Evan POV

" اهلا آندرو " قلت مرحبا به .. يبدو لطيفا " اهلا إيفان سررت بلقائك " ،قال بوديه ،  " أنت بشري أيضا ؟ " سألته ليجيب "اممم لا انا ليكان لكن لم تظهر قواي بعد لذلك نصحتني أندريا بأن أتدرب  مع إيثان" ، اومئت متفهما ، صعدت الي الحلبه وبدأ إيثان بتعليمنا وضعية الوقوف الصحيحه وطرق الدفاع والهجوم العاديه بعد ساعتان تقريبا وهو يقوم بتمريننا علي الوضعيات الصحيحه أخبرنا ان هذا يكفي لليوم حتي لا يرهق عضلاتنا وان نأتي اليه غدا في نفس الموعد ، خرجت انا وآندرو نتمشي قليلا

آندرو : أتعلم جميعنا اعتقدنا انك ذهبت الي عالمك او مت !لكن رؤيتك هنا وعلي قيد الحياه اسعدتني كثيرا 

قلت متعجبا : أتعرف بأمري ؟ 

آندرو :نعم بالطبع ، أتذكر تلك الفتاه التي أنقذتها قبل ان يصيبك احد الروجرز ؟

اومئت بنعم 

آندرو : انها اختي ، شكرا كثيرا انك انقذتها ،انا وقتها كنت اساعد البقيه في الذهاب الي الخنادق الامنه ولم اعلم ان عائلتي في خطر ! وشكرا لسيلين انك كنت هناك وانقذتهم، اردت شكرك حقا لكنك كنت قد اصبت ولم نرك لاسبوعان ولم يتحدث احد لذا اعتقدنا انك انتقلت لعالمك او مت .

تابعت " لا تشكرني آندرو اي احد في مكاني كان سيفعل ما فعلت ، ونعم قضيت اسبوعان في الفراش لا اتحرك او افتح عيني غير لحظات قليله ، وها انا هنا بفضل الله .

ابتسم آندرو وقال

آندرو : يسعدني حقا انك بخير .

ابتسمت له اشكره ثم تابع هو

آندرو : ماذا ستفعل الليله ؟ 

هززت كتفي ثم قلت" حقا لا اعلم ، لا اعرف احدا هنا غيرك انت واندريا " 

حك آندرو رأسه بضحك وقال 

آندرو : إذا انت وحيد مثلي ،ما رأيك ان تأتي لنتجول في المجموعه وتتعرف علي افراد المجموعه وتكون اصدقاء وهكذا 

ابتسمت للفكره ثم قلت " حسنا هذا رائع ، لنلتقي في المساء إذا . " قلتها ثم ودعته 

 " قلتها ثم ودعته 

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

*آندرو * ☝️💙

ذهبت بإتجاه القصر لأذهب لغرفتي ، وصلت للقصر وكنت أصعد السلالم بإتجاه غرفتي لأري إليديا تنزل الدرج ... انا لم أراها منذ الوقت الذي صحت بها في المشفي ، انا ابغضها هي قد سببت لي الم لا يطاق ولا يحتمل ! كلما نظرت لها او تذكرتها اتذكر معها الالم فيزداد غضبي عليها ! ، هي مرت بجانبي ولم تنظر لي حتي ! كأنني هواء او شئ شفاف ، لم تنظر ولم ترمش حتي ! توقفت علي إحدي درجات السلم وهي قد تخطتني لاري زيل فستانها وشعرها المصفف علي شكل كعكة فقط ! أحقا لا تشعر بأي ندم علي ما فعلته بي ؟! هي لم تعتذر حتي ! او تشرح لي سبب ما فعلته ، (فلتحترق في الجحيم )قلتها بين اسناني وأكملت صعود الدرج حتي وصلت الي غرفتي وألقيت بنفسي علي السرير ، دقائق ثم وقفت وذهبت بإتجاه الدولاب أخذت منشفه وبعض الملابس وذهبت الي الحمام لاخذ حماما دافئا يريحني ..،انتهيت و إرتديت ملابسي وخرجت من الغرفه أنادي علي جون حتي جاء 

The Human AlphaWhere stories live. Discover now