Part 12

3.3K 242 6
                                    

ضربات قلبي متسارعه .. يداي ترتجفان وعيناي تمتلأن بالدموع .. المنظر كان مخيفاً جدا ، إتضح لي ان  ذلك الشخص المرعب فتاه قد حاوط السواد أعينيها بطريقة بشعة تثير القئ ! ، وايضا هجومها علىَّ كان مخيفاً ومرعباً ! ، ضممتُ قدمى الى صدرى وأجهشتُ بالبكاء..،  لمَ واللعنه تطاردني كوابيس شديدة السوء هكذا ! ، أخذتْ شهقاتي ترتفع بالرغم من محاولتي اخفائها لتجنب إستيقاظ إيفان.... ، حقا اردت ان يضمني الي صدره ويربتْ علي شعري حتي اهدأ ويستكين قلبي معه .. ، إستيقظ ! رفع رأسه من علي الوسادة ونظر لي نظرة غريبه لم اعهدها من قبل ! ولم استطع ترجمتها حتي ! فقط نظرة خالية من اي مشاعر.. خالية من الحب من القلق فقط كأنك تنظر الي اعين دُمية او صنم ! ، اطال النظر في عيني لعشر ثوان ، ثم عاد الي وضعيته السابقه واعطاني ظهره ونام ! بتلك البساطه ؟! الم يسمع شهقات بكائي ؟! ألم يسمع صوت ضربات قلبي المتسارعه ؟!!  ، الم يلاحظ رعشة يدي !؟؟ والاهم من ذلك الم يلاحظ الدموع التي تغرق عيني ووجهي ؟؟! نظرت له بكسرة قلب وبكسرة خاطر ، ثم تركته ونهضت من السرير لاخرج من الغرفه.

في اليوم التالي ، لم اخرج من القصر مطلقا ، صعدت الي الغرفة بعدما تأكدت انه قد غادر ، قضيت معظم وقتي في الغرفه تواصلت مع فيوليت لتخبرني ان كان هناك شئ مثير للانتباه يحدث لكن لم انتظر حتي تجيب حيث انني شعرت بحركة غريبه خارج القصر ، نزلت من الغرفة سريعا لاقف خارج القصر واري جميع محاربين ومقاتلين مجموعتنا قد اصطفوا علي هيئة صفوف ويقف بإتجاهم إيفان وأندريا بجانبه لأجده يصيح بهم بلهجة ألفا صارم حقيقي

" يا محاربي ومقاتلي مجموعة القمر الفضي المتوهج ! تعلمون أننا الأمهر قتالا والأشد صلابة والأكثر قوة ، ولكن هناك بعض المتمردين علينا ويريدون الاستيلاء علي ارضنا !! هل ترضون بذلك ؟؟!! " 

صاح بصوت جهوري في اخر الجمله ليهتف الجميع بقوة "لا!!" ، تابع ..

" هل ستحاربون بأقصي مايمكنكم للحفاظ على أرضنا !!؟ " ، هتف الجميع " بالتأكيد ألفا ! " 

"  اذا هيا بنا ! " صاح كلاً من إيفان واندريا  بهم ، والجميع هتف بحماس ، واتخذ الجميع مكانه وكانوا يتأهبون للمغادرة لكنني إستوقفت ايفان قبل ان يغادر ، امسكت بيده اسحبه من جانب أندريا وانا ارسل لها نظرات غاضبه ، سألته " الى اين إيفان !؟ " ، قال بجفاء " الم تسمعي ؟ نحن علي وشك خوض حرب ! " ، تابعت بإقتضاب " لكن تلك الحرب انا من كنت سأخوضها ! وانت ليس لديك ادني خبره في أمور الحرب!" ، ضغط علي فكيه بغضب وإستفزاز ثم إقترب من أُذني وهمس بإستفزاز  "  من التي كانت ستخوض الحرب ؟؟ الصغيرة التي تستيقظ تبكي وترتعش لمجرد انها رأت كابوس؟؟! ، لا اعتقد اننا نريد خسارة الحرب بسبب طفله صغيرة تعطى لنفسها مقداراً اكبر من حجمها !  " ،  توسعت حدقت عيناي بغضب " هل تقلل من قيمتي واللعنه عليك ! " ، صحت به وكنت سأصفعه ! لان اكثر شئ يجعلني اثور كالبركان هو التقليل من قوتي او من قيمتي  ! ، رفعت يدي لأصفعة بقوه لاجده وفي لمح البصر يمسك بيدي قبل ان تلمس وجهه ويلويها خلف ظهري !  ثم يقترب من اذني ويقول وهو يشدد علي كلماته " إياك ثم إياك ان تفكري في فعلها مجددا ! " ، أيهددني واللعنه !!!  ، التففت سريعا وقفزت في الهواء لأتحرر من قبضته وأسدد ركله سريعة الي معدته لكنه لم يتحرك! واكتفي بإبتسامة ساخرة وقال بإستهزاء " ليس لدي وقت للعب الاطفال هذا " ، هم بالمغادرة وانا اشتعل غضبا  جريت بغضب وثورة تحرقني كالبركان بإتجاه ظهره واصيح بإسمه وانا العنه لأهوى بقبضتي علي وجهه بشده ، قليلا من التفاجؤ اجتاح عينيه، وضع يديه علي مكان ضربتي له التي نزفت في ثوان ، ثم  صحت به وقلت " إياك ثم إياك التقليل من قيمتي او قدرتي ! " ، ثوان وتوقف النزيف لأجده ينظر لي بتعمق كأنه يراني لأول مره ثم قال بثبات " خالفتِ تحذيري ! إذا فلتنالي عقابك !  هيا امامي ! " قال بنبره أمره وقويه جعلتني انظر له بغضب واستحقار ثم تقدمت وخرجت لألتقي بالمحاربين وصحت  بهم " يا محاربيّ الاقوياء،  ان كان الالفا سيحارب  لحماية الارض ، فأنا سأحارب لحمايتكم انتم ، وإن تطلب الامر التضحية بنفسي سأفعل ! ، هياا !" قلتها وانا اصيح بهم وأتحول لذئبتي والجميع يتبعني بالتحول ، وأعدو انا لمقدمة الصف دون النظر لذاك اللعين ، ثوانٍ ووجدت أندريا بذئبها الرمادي الفاتح والخصل الذهبيه بجانبي  ولكني حرصت علي ان أسبقها بخطوه ، كنت سأتخاطر معها ذهنيا لأمرها بأن تعود للمجموعه فهي بدون حاكم لكن تذكرت اننا في مثل تلك الحروب نعود في نفس اليوم لاننا ننتهي سريعا من الروجرز ، كما ان آندرو وإيثان وفيوليت هناك ايضا ومعهم مجموعه كبيره من حراس الحدود ومحاربي الدفاع والهجوم .

The Human AlphaWhere stories live. Discover now