Part 27

2.9K 197 41
                                    

عقدت حاجباى بخوف وعدم فهم لأقول بينما كنت أحاول تحرير ذراعي من قبضته القوية " ماذا بحق سيلين تفعل يا جايكوب؟؟! وأي بطاقة ذهبية تتحدث عنها ! " ، إنتهيتُ وكنت لا أزال أحاول نزع ذراعي من قبضته ولكن بدون فائدة ، حولتُ نظرى الي آرون لأجده مازال جاثٍ على الأرض لأصيح بجايكوب والبيتا وأقول " فكوا قيده واللعنة عليكم لمَ تفعلون هذا؟!" ، نظر جايكوب للجنود الممسكة بآرون ليرفعوه بعدها ليقف على قدماه وهو ينظر لي ببلاهة وأنا لا أعرف بماذا أتحدث فلم أكن أتوقع أن يفعل بي جايكوب هذا !، نقلت نظري مجددا بأعين متسائلة ليردف أخيرا " هيا الي القصر ! أنتِ معى وهو سيذهب الي السجن حتى أنتهي من أمرك" ، فتحت فمى بصدمة لأقول " لا ! هو معى !!" ، قبل أن أصرخ به مجددا وجدت آرون يهدئنى بنظرته ليقول " لا بأس إليديا سأكون بخير حتى تعودى." ، نظرت له بحنو وزفرت الهواء بتثاقل بينما كنت أبعث له أسفي بعيناى عما آلت له الأمور ليومئ هو برأسه بأنه لا بأس بذلك..

مازال جايكوب ممسكاً بذراعى ليدخل بى بعدها الي الهالة الذهبية وثوان وكنا داخل قصر المستذئبين.. جنديان يقفان خلفى وهو أفلت ذراعى أخيرا لأتحسسه بيدي وأجفل لحظة بسبب الألم الذي طغى عليه وأيضا علامات أصابعة التي تركت أثراً واضحاً في ذراعى..

رفعت رأسي إليه لأرمقه بنظرات حادة لأقول بغضب " ما كل هذا الهراء والعبث جايكوب ؟ أفقدت عقلك لتمسكنى هكذا وتضع صديقي بالسجن؟! ألا تعرف ما أنا قادرة عليه ؟" ، أجاب ببرود بعدما جلس علي إحدي المقاعد "تقصدين ما كنتِ قادرة عليه صحيح ؟" ، فرغت شفتاى لأقول بذهول " أنت تعرف..؟" ، هز رأسه إيجابا ليقول " بالتأكيد أعرف ، وحتى إن لم تكن قوتك مسلوبة منك أنتِ تعرفين تهوري وما أنا قادرا علي فعله  !" ، تذكرت سريعا أن قواه لم تستقر بعد لعدم إيجاده لرفيقته حتى الأن! فتهوره وسقوطه في جانبه المظلم يحدث بسرعة جدا !! يا إلهى أنا في مأزق الأن! 

شعر بتوتري ليقوم من مقعده ويقول بينما كان يتجه نحوى " الأن أدركتِ ذلك جيدا.. " ، تحدثتُ أخيرا بعد صمتى لبرهه " ولكن أنت لم تكن مع إيفان هكذا.." ، ضحك بخفة ليقول " نعم.. في بادئ الأمر فقط " ، قلت بعدم فهم " ماذا تقصد؟" ، أجاب " لا يهم الأن ، ولكن أخبريني كيف سيتصرف عندما أهدده بكِ؟" ، توسعت عيناى بصدمة لأقول " ماذا؟؟ تهدده بى؟!" ، تابع ليقول " نعم ! ، هو يطيح في باقي المجموعات منذ شهرين ناشراً الخراب في كل الأرجاء وكل ذلك بحثا عنكِ ! كما إنه تجرأ علي محاولة إقتحام المكان هنا أيضا ولكنى تصديت إليه .. وها أنتِ الأن البطاقة الذهبية التى سأحقق بها العديد من الأمنيات المجانية " ، عقدت حاجباى وبلعت غصة قلبى وخوفه لأقول " ك-كيف؟" ،أجاب " هناك حساب قديم جدا لم أنته منه حتى الأن وكله بسبب أباكِ ومجموعتكم ، فإحرزي من سيدفع الثمن؟" ، عقدت حاجباى أكثر بعدم فهم لأسئل ببلاهه " أنا لا أفهم شيئا !" ، ضحك هو ليقترب منى فجأة بجانب أذني ليهمس " لا تقلقِ فسيتضح كل شئ قريبا!" ، ثم نزل بعض الإنشات الي رقبتي عند أثر أنياب إيفان ليهمس مجددا بنبرة حارة " يا إليديا..." ، تشنجتُ من ما حدث وأعتقد أن نفسي إنقطع حتي إبتعد عني ليصيح في جنوده " ألقوها في السجن حتي أعقد صفقة مرصعة بإسمها!" ، كنت أقف مذهولة ومتعجبة مما حصل وكل الأحداث الثقيلة التي وقعت على قلبى وعقلى فجأة ! جايكوب هذا أول مرة يظهر هكذا !! وعن اي حساب قديم مع أبى ومجموعتي يقصد؟! ومن سيعاقب أيقصدني أنا؟؟ وكيف بحق الجحيم يعرف ماحدث لقواى ! ، وقعت في دوامة أسئلة مجددا لأشعر بضياع عقلي ووقوعه في متاهه أو لغز .. سحبنى الجنود خلفهم وأنا أُجَر معهم بدون أي مقاومة تذكر فأنا الأن عقلى تائه فكيف سأقاوم واللعنه !

The Human AlphaWhere stories live. Discover now