Part 9

3.5K 251 11
                                    

Evan POV 

ايثان : هيا يا إيفان يجب ان تقف هكذا ، يجب ان تضع في عقلك ان الهجوم من نصيبك وانت لم تخلق للدفاع الا في أسوأ حالاتك ، وانت آندرو قف مثله وفكر بأي شئ يحفزك ويدفعك للامام وصوب لكمتك اليه ، اريد قتال جيد يا رفاق !

قد مر شهران علي معرفتي حقيقة ان إليديا ليس لها دخل بما حدث لي ، اصبحنا متقاربان الان ربما اصدقاء اعزاء جدا او اكثر حقا لا اعلم .. لكن انفاسي تسحب مني عندما تكون علي مقربة مني وايضا نبضات قلبي تتسارع وبشده حتي انني اكاد اجزم احيانا انني اشعر ان قلبي سيقفز خارجا من صدري ! عندما سإلتها عن تلك الرابطة التي تربط الرفيق برفيقته قالت انها رابطة قوية غير قابله للكسر الا اذا رفض الرفيقان بعضهما ، لكن ما دامت الرابطه موجوده سيظل هناك رابط خفي بين روحي الرفيقان سيشعر كل منهما بالاخر حتي سيشعر كل منهما بنبضات قلب الاخر ان تسارعت ولو بنبضة واحده ! ، اذا أهي تشعر بنبضات قلبي المتسارعه فور رؤيتها او لمسي لشعرها الطويل ! ؟ وان كان كذلك فلم لا اشعر انا ايضا بها ؟او أيمكن ان يكون هذا بسبب انني بشري ؟ لا اعلم لكن هناك شئ دائما يجذبني نحوها...، لكنني حتي بعد كل هذا لم اخبرها بما حدث لي بالغرفه وتلك الوشوم والرسومات الغريبه التي اجدها بعد ان استيقظ من تلك الكوابيس التي تلاحقني كل يوم ، الابواب مجددا والسائل الاسود اللزج يغرقني وبعدها اقوم منتفض اذهب لانظف نفسي تحت الماء الدافئ لان شعوري القوي انني كنت حقا انغمس في ذلك السائل يجعلني اشمئز فأذهب للاستحمام فورا واري العلامات اغتسل واخرج واجدها غير موجوده لكن في اخر يومين او اخر ثلاث ايام بدأت تستمر العلامات معي لعشر دقائق واحيانا اكثر ومن ثم تختفي ! ، الامر يؤرقني لكنني لا اريد اخبار اي من إليديا اواندريا فعلي حسب ما قالته لي إليديا انهم سيخرجون بجيوشا قريبا للقضاء علي بعض تجمعات الروجرز بجوار مجموعتنا ،ههه اقول مجموعتنا اعتقد انني اصبحت انتمي لهم فعلا ، مستواي تحسن بشكل ملحوظ مع إيثان فقد كثف التدريب لي ولآندرو واصبحنا انا وآندروا جيدين في القتال واجسادنا الهزيله اصبحت اقوي ، ولسبب ما مستواي اعلي من مستوي آندرو ! ، هذا ما لم يفهمه اي مني انا وإيثان وآندرو حيث ان آندرو من الليكان ويجب ان يكون اقوي لكنني سبقته وحقا لا اعلم كيف ! ، لكن تتطورنا هذا في مجرد شهران امر يحسب لنا جميعا ، الان انا وآندرو نتدرب جعلنا إيثان نقاتل بعضنا البعض وتارة انا اتغلب علي آندرو وتارة اخري هو يفعل..

 بعد إنتهاء التدريب كنت اريد الذهاب لأندريا حيث انني لم اراها  منذ فترة لكن اولا فضلت ان استحم لإذيح هذا العرق من علي وجهي وجسدي، بالمناسبه انا لم افهم قط لم تكره اليديا ان اذكر اندريا اثناء حديثنا ، انا لم اسالها قط عن علاقتهما المتوترة هذه.. فأنا اعتقد انه لا يحق لي السؤال..

 صعدت الي غرفتي وكالعادة القيت بنفسي علي السرير لأرتاح قليلا قبل ان استحم وعلي غفلة سقط في نومي ! ، مجددا ابواب كثيره ، سائل مقزز ، اسقط به !! ، لكن صوت امرأه تضحك بشكل غريب ! ، ثم استيقظت افرك جبهتي والهث انفاسي ، ذهبت لأخذ حماما ،خلعت ملابسي لأري العلامات وافاجأ انها قد كثر عددها وتعددت اشكالها ! 

The Human AlphaWhere stories live. Discover now