Part 29

3.9K 228 76
                                    

سمعت أشباح أصوات تنادى بإسمي أثناء عتمتي ولكنى لا أقدر على رؤية شئ .. ثم عاودنى الصوت من جديد ليقول " إليديا...يجب أن ترشيديها الى الجثة الموجودة بها روحي ! هى تدرك الأمر جيدا ويمكنها التعامل ايضا  " ، أخذت أرمش بعيني متمنية أن تتضح لى الرؤية ولكن لم أرِ شئ فقلت بعدم فهم "م..ماذا ؟ روحك ؟ كيف؟ من أنتِ؟!" ،قلتها بينما كنت أبحث عن مصدر الصوت لأسمع موجات الصوت ترن فى المكان أجمع لتقول " لا يهم الأن فروز تعرف ويجب أن تصدقيها..وايضا أنا أفقد قواى الضئيلة.. وكذلك الوضع مع إيفرلين... ،لذلك عليكِ الإسراع يا إليديا ..الجثة موجودة في كهف في مجموعتنا على أطرافها...رجاءً أسرعي يا أختى!" ، فتحت عيني فجأة عند سماعي كلمة أختى! دبت صدمة قوية بي وإرتجفت شفتاى لتهبط من عيني دمعة فأيقنت أن ما سمعته كان رؤية أخري من..من أندريا!..من أختى!! وما تعنيه هذه الرؤية ان من إعتقدتها أختى لفترة طويلة هي ليست أختي من الأساس! هذا شئ خيالى حقا كيف أتلق صدمة كهذه!

 وروز  إذا كانت تتحدث بجدية حقا ! وايضا ماذا قصدت بقولها ان قواها الضئيلة تُفقد! أسأفقد تواصلى معها !؟ إذا كيف سأنقذها!! ،" يجب أن أجد ذلك الكهف وأخبر روز وايضا أعرف من يتقمص شخصية أختى ربما تكون إيفرلين تلك! وهي ضعيفة كما تقول! ولكن كيف تعرف أنها ضعيفة وهي فقط تبني تواصلا معي بالتخاطر ليس إلا! " قلت هذا في إعماقي ولكن فرت دمعة أخرى من عيني عندما عرفت كم انا مشتته وكيف انا تائهة عن كل مايحدث حولى وعن حياتي الكاذبة فعندما أعتقدت أننى فهمت ما يحدث حولى أصُاب بالتشوش وطرح الأسئلة من جديد! سارت الدمعة علي وجهى بطريقة عكسية لأدرك وضعي .. مازلت مقيدة في السلم ورأسي مائل علي إحدي درجاته لأستشعر برودته 

رفعت رأسي بحذر فأنا أدرك قوة الضربة التى أخذتها من جايكوب ... نجحت في رفع رأسي ولم أشعر بالألم ولكننى شعرت بالدماء المتجلطة علي شعرى وجبهتي لأستشعر بعدها مكان الجرح لأجده قد أختفي! فإستنتجت أن ما فعلته روز ينجح بطريقة ما ، حاولت تكسير الأصفاد ولكن لم أفلح فنفخت الهواء بإنزعاج لأسمع همهمات ضحكات أحدهم ، نظرت لأجد جايكوب يجلس على مقعد بعيد بعض الشئ عنى لأقول بينما كنت أحدق فيه بغضب " ماذا قصدت بكلامك؟!" ، قال بتلاعب بينما كان يضع قدما فوق الأخرى "أي كلام تقصدين؟" ، أجبت بتهكم " أنا أعرف من تكون وماذا حدث لأخاك..وأيضا إبنته فمن تقصد بإبنة أخيك الأخرى ؟؟" ، أجاب بينما كان يقف ويتجه إلى " تستحقين معرفة الحقيقة على الأقل قبل موتك " تعجبت قليلا أسيحكي لى حقا؟ ، سحب مقعدا أخر وقربه مني وقال " أتعرفين نكتاليا؟ بالتأكيد تعرفيها فهي لها الجزء الأكبر من تحول إيفان فكانت قد عطلته عن وسمك في وقت مثالى ..أنتِ تعرفين أن كل شئ كان مخطط له صحيح؟" ، توسعت عينانى لأقول " كيف..؟ نكتاليا إبنة أخيك! وأيضا مشتركة معكم في مخطتاكم الشريرة؟! " ، إردف ليتابع " ليس تماما..، هي لا تعلم شئ عن مخطتنا ، هي قامت بشئ غريزي فهي سايرن في نهاية الأمر " ، سألته بفضول " وكيف هي نجت ؟ كنت أعتقد أن أبى قد قتل كل من كان بالمملكة " ، ضحك هو بشماته ليقول " أباكِ يسهل خداعه جدا ، فقط شتتيه ، جانيت خبئت إبنتها وانا وجدتها بعد علمى بالأمر وربيتها والأخرى أعطت أبيك ما يريد وهو فقط إهتم بالإنتقام الأعمي دون حتى البحث أو التأكد من الأمر " عقدت حاجباى بينما كنت أتفرس وجهه لأقول " أتقصد أن الإبنة الأخرى لم تمت!" ، ضحك من بين أسنانه ليقول " سأترك الأمر لذكائك ولكن إن لم تستوعبى شئ فلن ألومك فأنا مازلت حتى الأن لا أستوعب " توقف دقيقة عن الحديث وأنا كنت شاردة أمامه ولكننى كنت أصل الأمور ببعضها في عقلى حتى رفعت عيناي الى عينيه لأقول بترقب " إبنة أخيك تلك هي من تتقمص شخصية أختى صحيح..؟ "  ، كنت أتفرس وجهه بعناية فإن أومئ بنعم فإذا حياتي بكاملها كانت كذبة عظيمة! وأيضا مقتل أسرتي كان فقط إنتقاما خسيسا منها ! ، حياتي بكاملها تتوقف على إيماءة منه ... أبتسم إبتسامة عريضة ليقول " أبهرتيني حقا! " ثم تابع " والأن أنتِ عرفتِ عدوك ولكن قد فات الأوان للقيام بحركتك البطولية التى ستنقذ الجميع ، وأتدرين شيئا أنتِ كأبيكِ تماما فور أن يتم تشتيتكم يهرب عقلكم وتنسون انه كان لديكم واحدا من الأساس وبالنسبة لنا فنحن سنفعل مثلما فعل أباكِ ولكن الفرق أن إنتقامنا مدروس بعناية" 

The Human AlphaKde žijí příběhy. Začni objevovat