رسائل مشفرة

77 8 1
                                    


PART 19

مقابل سجن الجنوب المركزي تقف 30 عجلة للأمن مع عدد كبير من الشرطة المتأهبين حول المكان

يخرج من السيارات داغان ورجاله وعلى ايديهم القيود ، يمشي قائد شرطة الجنوب بأتجاه داغان ويقف بجانبه ثم يقول ناظراً نحو شرطي يقف بجانبه : هل صحيفة (صوت الجنوب) هنا ؟

الشرطي : نعم سيدي ، غالباً التقطوا الصور لـ داغان و رجاله كما طلبت

قائد شرطة الجنوب : جيد ، قل لهم ليكتبوا شيء مثير للأهتمام حول الخبر وليسلطون الضوء على جميع التفاصيل ذاكرين الحملات الأخرى .

الشرطي : بأمرك سيدي

يذهب الشرطي وينظر قائد الشرطة نحو البقية قائلاً : حسناً ، هيا خذوا المعتقلين إلى السجون

يضحك داغان ويقول : يا له من شيء مثير للسخرية حضرة القائد ، هل تظن حقاً ان حملات كهذه سوف تجعل يد الامن فوق الجوكر ؟؟

قائد الشرطة : نحن هكذا بالفعل عزيزي ، الأكيد هو اننا لا ننكر قوة الجوكر ونعلم ان يده تمتد في الجنوب منذ سنوات وله شركاء بالعاصمة ، لكن هذا لا يغير واقع ان الحكومة الملكية وشرطتها وجهازها الامني اقوى منه ، لا تخطئ الفهم ، نحن و زعيمك شركاء ، نحن نفتح له الطريق وهو يعمل .

يسحب قائد الشرطة داغان من ذراعه نحو مدخل السجن ويقول : هيا تحرك ، دعك من هذا السجال الفارغ .

•••••

في قسم الجنائية المركزي لجنوب المملكة يقف المحقق هالمز و مخطوبته المحققة ايسي داخل غرفة الملفات ، يفتح الشرطي سايو احد الخانات ويخرج قرابة الـ 30 ملف يضعهن على سطح المكتب .

يفرز الملفات ويتنهد ثم يقول : يا له من امر مستفز ومثير للسخرية ، ملفات جرائم آخر 16 شهراً والتي عددها 30 ملف ، 20 منها يخص القاتل المدعو KR .

يمشي هالمز نحو سايو قائلاً : شيء يسبب الأزعاج حقاً لكنه بالواقع يثير حماسي ، لأول مرة اقابل قضية كهذه في هذه المملكة ، لم اسمع بقضية مشابهة في السابق .

يأخذ احد الملفات ويفتحه ، ينظر قرابة الـ 5 دقائق له ثم تعتليه ملامح الدهشة ويقول ناظراً نحو سايو : م..ما هذا المكتوب في ملف هذه القضية ؟

هناك مجموعة خطوط موضوعة تحت عنوان "هوامش على الجثث" ! ، ماذا يعني هذا .

سايو : بالواقع عندما تم فحص الجثث وجدت آثار غريبة بأماكن متنوعة ، في بداية الأمر نسب الأمر على انه خدوش حصلت عند اجهاز القاتل على الضحية ، لكن تكرر الأمر في حوادث يوم 15 من كل شهر في العام الماضي ، لم نجد الآثار على جثث هذا العام ، جثث هذا العام لم تحصل بموعد محدد بل بشكل عشوائي ، هذا ما جعلنا في حيرة .

كيلبر السفاح - KILBER THE RIPPERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن