لقد عدت

81 5 1
                                    


PART 3 ( 33 )


يجلس طبيب بجانب ( كارن ) زوجة ( وزير الخزنة ) ويضع ادواته بالحقيبة قائلاً : لقد انخفض ضغطكِ فقط سيدتي ، انتبهي على صحتك .

كارن : شكراً لك حضرة الطبيب .

يقف الطبيب ويذهب نحو الباب فيقول الوزير ناظراّ لأحد حراسه : اوصلوه إلى منزله .

يذهب الحارس فينظر الوزير نحو كارن قائلاً : لقد قلت لكِ تحلي بالهدوء يا عزيزتي ، لم يكن هناك داعي للتعامل مع خواكين بهذا الأرتباك .

تنظر كارن نحوه بأنزعاج وتقول : لا تتحدث بهذا البرود وتثير اعصابي ، الم ترى كيف يتكلم ؟ ، لقد هددنا بطفلنا ومنحنا مهلة فوق هذا ، انت لا تعرفه كما اعرفه انا ، سيفعل كل شيء ممكن لينتصر .

وزير الخزنة : نعم منحنا مهلة ، لكن سنقتله قبل انتهاء تلك المهلة ، سأرسل خبر للعصابات بمكافأة لمن يقتله .

كارن : حسناً ، هذا جيد ؛ تكمل كلامها وتضع يدها على جبينها مدلكة اياه جراء البعض من الصداع .

يقف وزير الخزنة ويقول : انا سأخرج ، انتِ استريحي واخلدي إلى النوم ، كوني مطمأنة عزيزتي ، انا موجود وسأقف معكِ على الدوام .

•••••

في منزل مدير شركة النقل البالغ من العمر 50 تجلس ابنته مع جوفاني و كيلبر الذي يرتدي القناع .

تنظر الفتاة نحوه بتوتر وتقول : ه..هل انت القاتل الملقب KR حقاً ؟ .

كيلبر : نعم انا هو .

الفتاة : حسناً ، هل حقاً تنوي مساعدتنا ؟ ، على حسب معرفتي انت تضع الطبقة الراقية في الهدف وعلى هذا الأفتراض انا وابي من ضمنهم .

كيلبر : انا لا انوي مساعدتكم ، فقط لدي خطة ويمكن ان استغل وضعكم لصالح تلك الخطة ، سواء بكم او بدونكم انا سأفعل شيء هنا ، لكن مقابل هذا سيكون كبير جداً كي لا تقعون عرضة للشك .

الفتاة : لم افهم ، ماذا تعني بهذا ! .

جوفاني : يعني بأن والدكِ يجب ان يموت .

تقف الفتاة منزعجة وتقول : ما الذي تتفوهون به ، من المستحيل لي ان اضحي بأبي ، بدل هذا احضر قاتل مأجور واجعله يقتل بعض المنافسين وينتهي الأمر .

كيلبر : لو الأمر بهذه البساطة لفعلتيه مسبقاً ، بداية انا لا اخطط لأستهداف تاجر نقل او تاجرين وما شابه ، نحن نجهز لحفل عودة يليق بالعاصمة

كيلبر السفاح - KILBER THE RIPPERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن