يذكرني بألمي

53 6 3
                                    


PART 10 ( 40 )

يجلس هالمز ناظراً نحو كاميلا التي تنام بهدوء بجانبه ، يضع يده على وجهها برفق محاولاً عدم التسبب بأيقاظها ليجذب اهتمامه عودة كارلا برفقة كيلبر .

تجلس كارلا بجانب كاميلا وتنظر نحو هالمز قائلة بأبتسامة : اعتذر لقد تأخرت ، آمل انك لم تنزعج او تمل بسبب جلوسك هنا .

هالمز : على العكس ، سلتني كاميلا كثيراً ولم اشعر بمرور الوقت ؛ يقول كلماته تلك وينظر نحو كيلبر الذي يقف بصمت ناظراً نحو رفيقه البدين .

تلاحظ كارلا على الفور نظرات هالمز نحو كيلبر فتتغير ملامحها ليعتليها التوتر وتتلو ذلك بأبتسامة مزيفة ناظرة نحو كيلبر قائلة : تعال إلى هنا يا كيلبر لأعرفك على ابن السيد دويل ، لقد كان ينتظرك .

يمشي كيلبر نحوهم ويجلس قائلاً : مرحباً ، انا كيلبر ، سعدت بمعرفتك .

ينظر هالمز نحوه مجيباً : وانا اسمي هالمز ، سعدت بمعرفتك ايضاً ، سمعت عنك الكثير من الأطراء على لسان ابي ، قال انك ذكي وسريع الملاحظة .

ينظر كيلبر نحوه ويقول : حقاً ؟ ، هذا لطيف .

هالمز : انا اسعى لأكون محقق مثل ابي حينما اكبر لهذا اسعى لتنمية سرعة ملاحظتي وتحليلي ، ماذا عنك ؟ اي نوع من الأشخاص ترغب بأن تكونه مستقبلاً .

هذا السؤال الذي طرحه هالمز زرع التسائل على ملامح كيلبر لأنه لا يعرف الأجابة ، رغم إنه يسعى ليكون الطالب الأول لكنه لا يفعل هذا من اجل سبب معين .

يغلق كيلبر عينيه ويقول : اي نوع من الأشخاص سأكون مستقبلاً ! ، في الواقع لا املك فكرة ، هل هناك اهمية للتفكير بهكذا امر منذ الآن ، اظن ان الحياة متغيرة وتجعلك تمر بعدة مواقف صادمة وغير متوقعة ، لا اريد وضع حلم قد يختفي كالسراب .

هالمز : لكن هذا ليس بسبب يجعلك تتوقف وتستسلم رافضاً التخطيط للمستقبل ، الأهداف ربما تمر بالعقبات لكن اذا ما تغيرت ظروفك يمكنك تغيير طريقة تحقيقك لحلمك ببساطة ، التخلي عن حلمك واهدافك يعني انك تخليت عن ذاتك ، افضل الموت على فعل هذا .

يتنهد كيلبر ويقول : وجهة نظر جميلة ، ربما كلامك صحيح فعلاً ، يبدو انك تملك ارادة قوية لتحقق حلمك ، هذا مميز حقاً .

تقف كارلا مقاطعة وتقول : هيا قفا لنأخذ كاميلا إلى العمة ماري ، بعدها لنلعب شيء ما بغرض التسلية .

كيلبر السفاح - KILBER THE RIPPERWhere stories live. Discover now