مثير للشفقة

53 6 2
                                    


PART 14 ( 44 )

تركض هايدي نحو كيلبر وترفعه واضعة رأسه على حجرها بملامح خائفة ومرتعبة قائلة : اياك والموت ايها الوغد ، سأعالجك وستقف على قدمك مرة اخرى كالسابق ، لا يمكنك الموت هنا ، الوزير لا زال على قيد الحياة والنبلاء لم يلقوا حتفهم ، تحمل تحمل .

تقف وتسحبه للخارج نحو السيارة ثم تركض لهاتف المنزل وتتصل على عجلة .

في الوقت ذاته ...

يدخل خادم الأميرة الثانية على غرفة الأميرة بلا ان يطرق الباب وعلى محياه الدهشة والصدمة ، تجلس الأخيرة على الكرسي حاملة قميص فتاة ازرق اللون .

تنظر الأميرة الثانية سيريس نحوه بأنزعاج وتقول بغضب : كيف تدخل علي هكذا ايها الأحمق ؟ ماذا حصل .

الخادم بتوتر : اتصلت هايدي وقالت إن السفاح KR قد اصيب برصاصتين وحالته خطرة .

تقف الأميرة سيريس مذهولة ويسقط قميص الفتاة الذي تحمله على الأرض فتنظر قائلة : ما الذي تقوله !! هذا غير ممكن ، كيف ، متى ، اين ، لماذا .

الخادم : لم تذكر التفاصيل واغلقت الهاتف على عجل ، قالت إن هويتها مكشوفة لدى الحكومة ولا يمكنها الخروج من العاصمة بظل الأوضاع الحالية لذلك هي بحاجة لنساعدها ونخرجه لخارج المملكة على الفور .

الأميرة سيريس : خارج المملكة ؟ ، ما الذي تفعله هناك ! ، حسناً هذا لا يهم ، اذهب وخذهم من المكان الذي هم فيه وسأكتب لك تصريح مختوم من قبلي لتتجاوز حرس الحدود بسهولة ، اسرع قبل ان يفقد الكثير من الدماء .

يمشي مسرعاً نحو الخارج وتأخذ الأميرة ورقة تبدأ بالكتابة عليها بسرعة ثم تلتقط الختم وتختم الورقة .

بعد قرابة الـ15 دقيقة يقود خادم الأميرة الثانية سيارته مسرعاً بينما تجلس هايدي بالخلف وكيلبر مستلقي على قدميها يفتح عينه بصعوبة تارة ويغلقها تارة اخرى بلا ان ينطق بحرف ، يغمى عليه وتنظر هايدي بقلق فائض قائلة : اخشى اننا لن نصل بالوقت المناسب ، لقد غاب عن الوعي .

خادم الأميرة : لا داعي للقلق سنصل بسرعة ؛ بأثناء قول كلماته تلك يتوقف بمكان مفتوح على يمين الطريق العام وهذا المكان تقف فيه طائرة .

تنظر هايدي بتعجب ثم تقول : ل..لا يعقل ، هل سنذهب بالطائرة حقاً ؟ .

خادم الأميرة : نعم ، هيا بسرعة ؛ يركضون نحو الطائرة وتركبها حاملة كيلبر على ظهرها بمساعدة خادم الأميرة ، يقترب الأخير من الطيار ويعطيه الورقة التي فيها ختم الأميرة قائلاً : فور نزولك على مكان هبوط الطائرات في الإمارة الغربية اعطهم تلك الورقة وبعدها عد إلى هنا بدون ان يلاحظ احد .

كيلبر السفاح - KILBER THE RIPPERWhere stories live. Discover now