زِيَارَةُ مَرّةُ أُخْرَي ...(ch.9)

575 84 23
                                    

زيارة مرة أخرى....(ch. 9)

كتبت: نور كمال

كل منّا لديه شئ أو ربما سر لا يريد العالم أن يعلم عنه شئ.... ربما لأن هذا الشئ هو نقطة ضعف قد تكسر ظهره وتحنيه للأبد.... أبطالنا هنا جميعًا يمتلكون أسرار يخافون أن تظهر ولذلك ينسوها أو ربما يتناسوها ليعيشوا بشكل مستقيم.
مثلًا "باك ها" المستقيمة الملتزمة تخبئ بداخلها مشاعر لا تظهر أبدًا وهي مشاعرها الأدمية.... تخفي ما تكرهه وهو أن يسخر أحد منها أو من أسلوبها كما حدث في مدرستها الثانوية.
"جي ها" تخفي حقيقة أن لديها أخت تختلف عنها في كل شئ وتصل لدرجة المثالية بينما هي المشاغبة المتمردة صاحبة الروح المتوهجة.
"جا ميون".... تخفي عائلتها وحياتها المخملية عن الناس لكي تعيش بحرية دون الحاجة للتظاهر والتفاخر بما ولدت فيه وتخبئ خلف فوضويتها الواضحة روح تحتاج من يجعلها تبتهج من جديد.
و حتي المهرج "مين سوك"... "سيهون"... "بيكهيون" والآخرون... يخبئون ما يحرق روحهم حقًا.
لكن في آخر الزاوية تختبئ تلك ال"بونغ هوي" التي تمردت على طبيعتها بسبب من تحب... هل من العقل أو المنطق أن تتبع وتراقب شخص ما هي واقعة له وهي تعلم أنه لا ينظر لها بل ويدّعي أنه يكرهها... لمجرد أن قلبها يدق!
في حالة "بونغ هوي " هي تواجه ما تخفيه... تستمتع قدر الإمكان بمشاعرها الوردية... ولكن تجازف فهي في النهاية.... آجلًا أم عاجلًا... سيفضح أمرها وينتهي الأمر إما بوردية أو.. بمأسآة!




سمعت بونغ هوي هذا الصوت وكاد قلبها يقع على الأرض أمامها من الفزع فلا تملك تفسيرًا واضحًا لهذا الوضع ولكن هي تفكر..
. فكر... فكر...فكر
تماسكت بونغ هوي والتفت ووجدت صاحبة الصوت... "أون ميون"
-"ماذا يحدث بونغ هوي... هل شرب بيكهيون ثانيةً؟" قالتها بفزع وهي تضع يدها على جبينها.
-"اوه اوه نعم لقد... لقد وجدت بيكهيون هنا وكان ثمل لذا كنت سأحمله للداخل" قالتها بونغ هوي بتوتر وجبينها يصب العرق بكثافة.
-"حقًا وجدتيه هنا!.... ألم تعودوا معًا أو ما شابه ؟! " قالتها أون ميون بشك وهي تضيق عينيها
-" لا لا...بيكيهون لا يطيقني تعلمين... والآن ساعديني ظهري تيبس من حمله". قالت بونغ هوي.
ركضت" أون ميون " بخفة في اتجاه "بونغ هوي" لتحمله معها وتقول بصوت خافت :"لحسن الحظ أمي عند جارتنا في المنزل المجاور وإلا كان سينتهي أمر الأرعن حقًا".

دلفوا للداخل ووضعت "أون ميون " و" بونغ هوي " بيكهيون على سريره وهو ضائع ولا يملك ذرة وعي.... شهقت كل منهم تسحب أنفاسها التي كانت تقطعت أثناء حمل" بيكهيون" ومن ثم هبطت "بونغ هوي" تنزع حذائه وهي تنظر له وتبتسم دون وعي منها لتلك الواقفة تراقب الموقف تحت ٱنظار مدققة.
-" يااا... تبدين كالمتزوجة حديثًا أختي الكبيرة.... لما تبتسمين هكذا ؟" قالتها أون ميون وهي تضع يدها في خصرها وتبتسم بجانبية.
-"نعم... أوووه لا أعني ذلك ولكن لا أعتقد أنه صائب أن ينام بالحذاء... لذا... كنت فقط... حسنًا أكملي أنتِ وأنا سأذهب للحمام" قالت ذلك بونغ هوي سريعًا وهي تترك قدم بيكهيون وتركض للخارج.
ضحكت" أون ميون بخفة وقالت وهي تكمل ما بدأته" بونغ هوي " :" كنت على حق أيها الأرعن تلك الفتاة اعتقد أنها واقعة لك حد الجحيم".

Never Been Twin! (مكتملة) जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें