إِشّرَاقُ شَمْسِ الأََمَلِ ....(ch.22)

421 78 85
                                    

إِشّرَاقُ شَمّسِ الأَمَلِ..... (ch. 22)

كتبت: نور كمال


في أوقات كثيرة، سعادتك تكمن في كونك وحيدًا، تستمتع بمفضلاتك ولا تحتاج لأحد، هكذا هي جا ميون، تستمتع بمفضلاتها في عطلتها وحيدة في منتصف فوضتها، غرفتها الصغيرة التي تحتوي على مرحاض متواضع ومطبخ صغير تعمهم الفوضى، ولكن يملؤها الدفء بالنسبة لها.

جلست هي بعد يوم طويل في العمل في منتصف غرفتها على أريكة صغيرة لشخصين وهي تحتضن غطاؤها الدافئ وتأخد الحلوى والفشار وأمامها فيلم خيال علمي، الجو مثالي لتحسين مزاج جا ميون.

أثناء مشاهدتها للفيلم بهدوء سمعت صوت رسائل هاتفها لتنظر له وجدتها جي ها.

-"حقًا جي ها! لست متفرغة لكِ الآن لن أجيب" قالت جا ميون وهي تقلب عينيها وتكمل أمسيتها ولكن هيهات.... هل ستصمت جي ها؟... لن تكون جي ها عندها.

توالت الرسائل وأصوات الهاتف تتصاعد لتضرب عقل جا ميون المسكينة التي ظنّت أنها سترتاح بعد أسبوع حافل مع جي ها والمهرج مين سوك.

-" سأجن أقسم... أي ذنب اقترفته لتقعوا في حياتي" قالتها وهي تلتقط الهاتف لتجد مئة وعشرون رسالة خلال عشرون دقيقة ومحتواها :جا ميون... جا ميون... جا ميون.... جا ميون... شعلة الضوء.... جا ميون... يا فوضوية... منيميمينينني!

مئة وعشرون رسالة مكررة وبعد دقائق اتصال وأجابته جا ميون... ما باليد حيلة هي مضطرة وإلا لن تنام اليوم.

-"نعم آنسة جي ها... ماذا تريدين ؟" قالت جا ميون وهي تضغط على أسنانها.

-"جا ميون الفوضوية... اشتقت لك لذا اتصلت" قالت جي ها بنبرة استفزازية لتثير غضب الأخرى وتقول :" حقًا... أكثر من مئة رسالة لأنكِ اشتقتِ لي... اسفة لقول هذا ولكن أنا لم أفعل".

-"أعلم ولكن لا بأس... بغض النظر عن اشتياقي لكِ... تعلمين غدًا سنخرج جميعًا واتفقنا على وجهتنا سنذهب لحي كانغام... سيهون اقترح ذلك" قالت جي ها بهدوء.

-"أولًا لم أوافق على ذهابي معكم... قلت لكِ يجب أن ندرس وكذلك هناك بعض المهام في البحث سأقوم بها عوضًا عن باك ها...ثانيًا لا أملك الكثير من المال للذهاب لحي كانغام تعرفين لم أعد أستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بي.... ثالثًا ما شأن سيهون... لمَ يقدم الاقتراحات ؟" قالت جا ميون بجدية وهي تعتدل وتنزع عويناتها.

-" لا تقلق بشأن المال سيهون هو من قال أنه يريد تدبر كل شئ... أخبرته أن لا يفعل ولكن هو مصّر على ذلك... وهو سيأتي معنا بالمناسبة لم نستطع اخبارك بالتفاصيل هذا الصباح ولكن نعم هو سيكون مرافق لنا... أنتِ قلتِ أنك غير موافقة.... موافقتك ليست بالشئ المهم جا ميون لم أطلب موافقتك أنا فقط أعلمك بما سيحدث حسنًا... سأمر عليكِ غدًا لكي نستعد.. عمت مساءً يا فوضوية " قالت جي ها سريعًا لتضحك وتغلق الخط قبل اعتراض جا ميون المؤكد.

Never Been Twin! (مكتملة) Where stories live. Discover now