لَمْ نَكُن أََبَدًا تَوّآم (النِهَاية).....(ch.40)

923 96 429
                                    

لَمْ نَكُن أَبَدًا تَوّآم (النِهَاية) ....... (ch. 40)

كتبت : نور كمال

Don't skip

قبل ما أبدا أي كلمة في الفصل... هقول تنويه، ده آخر فصل في رواية من ٤٠ فصل تعبت جدًا لمدة خمس شهور عشان تنزل وتكون تستحق القراءة... هطلب طلب واحد بس في نهاية الفصل الكل يكتب رأيه في الرواية كلها أو يكتبه على الفيس بوك وعملي تاج او يبعتهولي برايفت حتى الي مش بيتفاعل بجد أرجو إنه يعمل كده هكون ممنونة ليه ❤️✨

اعملولي منشن في رأيكم عن الرواية والريفيوهات هكون سعيدة وممنونة طبعا واستمتعوا وخلونا نحتفل بإنها اتختمت بنجاح... دمتم بخير ❤️😂

*******************

انتهى حفله الذي انتظره منذ مدة ليست بقليلة وانتهى به فائزًا، رغم فوزه في هذا اليوم هذا ما حلم به منذ أن التحق بكليته التي كان يظن أنها غير مناسبة له ولكن حقق نجاح.

وقف يشاهد العمّال وهم يقومون بتوضيب الأغراض وانتهى الحفل وقف يشاهد الحاضرين يغادرون بعد أن باركوا له عدة مرات وهو لا يزال يتساءل عن حالها الآن هل سمعت اعترافه بوضوح أم لا.

شعر بذراع ثقيل يستند على كتفه وجّه نظره لبيكهيون الذي نظر له مبتسمًا باتساع:" فعلت جيدًا سيد روميو... حتى أنا تأثرت تعلم لست من هواة الرومانسية والأجواء الشاعرية ولكن يا فتى قلبي كان ينتعش... اعتقد أن باك ها بعد أن سمعت هذا قد أصيبت باغماء" قالها بيكهيون وهو يضحك ويشدد من احتضان صديقه.

-"لا أعرف الكثير عن ما يدور هنا ولكن... اعتقد أنك كان يجب أن تخبرها في وقت أبكر كيونغ سو أخي الكبير... ربما كانت ستبقى معك الآن " كان هذا صوت بونغ سو الهادئ وهي تربت على كتفه من الجهة الأخرى ويغادرون.

-" لم أرد أن أكون أنانيًا هكذا... أعلم أنها كانت على وشك أن تبقى ليس لأجلي فقط... لأجل جي ها أيضًا... لكن هي جدّت وتعبت حتى تصل لهذا أعرف معنى أن تكدّ لأجل حلمك لم أرد أن تضيع هذا بسببي... أخبرتها وانتهى الأمر سأنتظر حتى تعود وأخبرها بهذا كل يوم" قال كيونغ سو بحالمية وهو يراقب الطريق أمامه وانظار بونغ سو وبيكهيون موجهة عليه.

-" انظروا لهذا... أنا وجي ها فخورين بابننا المنحرف الصغير" قال بيكهيون وهو يضربه بخفة.

-" يا هذا لست منحرفًا أنا أقول ما في قلبي... انظروا من يتحدث ؟!! خيبتك أقوى من خاصتي... ترك الفتاة تغادر ببساطة وهو يحترق هنا" قال كيونغ سو بحدة وهو يعيد نظراته.

-"هااا ذكرتني بهذا كيونغ سو متى ستكون الاختبارات المكملة لهذا الفصل الدراسي ؟!" قال بيكيهون وهو يضرب رأسه.

-" ألا تعلم متى ستبدأ اختباراتك ؟! لا فائدة ترجى منك حقًا ؟!... " قبل أن يكمل كيونغ سو حديثه قال بيكهيون :" لا لا اقصد هذا اقصد اختبارات بونغ هوي... اختبارات قسم الرسم والتصوير ".

Never Been Twin! (مكتملة) Onde histórias criam vida. Descubra agora