اشَاعَةُ حقِيقِيّةُ.....(ch.34)

403 82 277
                                    

اشَاعَةُ حَقِيقِيّةُ.....(ch.34)

كتبت :نور كمال

ضريبة أن تكون الذكر الوحيد وسط ثلاثة إناث بالإضافة الى والدتك... ضريبة شاقة للغاية، يعاني منها كيونغ سو منذ ولادته وحتى الآن، والده يسافر خارج بلدته كثيرًا لذا هو تولى أمر الأسرة الأنثوية.

من سيوصل الفتيات للمدرسة ؟ كيونغ سو.... من سيشتري متطلبات المنزل ؟ كيونغ سو... من سيحمل الأشياء الثقيلة ؟ كيونغ سو... من سيذاكر لأخواته الصغار ؟ كيونغ سو... من سيقتل الصرصور الذي يجوب المنزل ؟ كيونغ سو... من سيشتري المنتجات الأنثوية من المتجر ؟ كيونغ سو.... اللعنة على كيونغ سو!!!

هو تدلل كثيرًا لأنه الفتى الوحيد ولكن مقابل هذا كان حماية أسرته الصغيرة وحارسها، يساعدهم في كل شئ واعتاد على هذا ولكن حياته بين الاناث حرمته من أشياء عدة.. لم يستطع الحصول على حبيبة سابقًا بونغ سو ستفضح أمره للجميع... لم يستطع أن يتسكع مع أصدقاؤه لأن سونغ سو ستتذمر لمَ هو فقط من يفعل هذا ؟

خلال تلك الأثناء نمت داخله مشاعر كرجل تدفعه للخوف على صغاره الاناث، هو يعلم كيف تفكر الرجال لذا... يحميهم بقوة... هو لا يغار فقط على باك ها... بل على أي أنثى ارتبط إسمها به.

-"يااا بونغ سو" قالها كيونغ سو وهي تملي تشانيول آخر رقم.

ابتسم تشانيول بسماجة لهذا الصغير الغاضب القادم باتجاههم وبونغ سو نظرت له بتعجب.

-" مرحبًا كيونغ سو... فرصة سعيدة أن أراك هنا" قالها تشانيول وهو يمدّ يده لكيونغ وصافحها كيونغ سو على امتعاض.

-"ماذا تفعلون هنا ؟ هل كنتم معًا بالخارج ؟ هل تربطكم أي علاقة وأنا لا أعلم ؟ من أين تعرفيه ؟" انفجار الأسئلة التي خرجت من فم كيونغ سو مثل كرات النار والشهب والنيازك تقفذ داخل بؤبؤ عينيه.

-"اووه كيونغ سو.... أنا أكون مدرب بونغ سو في معهد الموسيقي... صدفة رائعة كيونغ سو في الواقع هي تشبهك كثيرًا في ما عدا أنها ثرثارة بعض الشئ " قال تشانيول هذا وهو يمزح بعدما لاحظ النظرات الحادة المتبادلة بين بونغ سو وكيونغ سو.

Kyung soo's pov.

وعرف أنها ثرثارة أيضًا أي أنه قضى وقت معها، ولاحظ أنها تشبهني هذا يعني أنه دقق في وجهها... هذا الحقير سأقتله... لمَ دائمًا يحوم حول كل ما يخصني في البداية جي ها و الآن بونغ سو.

-"لا أنا لا أشبهه.. ولست ثرثارة كنت فقط أسلي وقتك" قالت بونغ سو معقبة.. كيف تسلي وقته ؟ تلك الشمطاء قلت لها لا مواعدة لا رجال لا أي شئ.

-"حسنًا هيا اصعدي لأعلى" قلت أنا بعنف ونبرة حادة ولكن خرجت منخفضة.

-"حسنًا سأودع تشانيول ثم أصعد... اذهب أنت أولًا" فعلًا ؟ ستودع تشانيول أولًا ؟!

Never Been Twin! (مكتملة) Où les histoires vivent. Découvrez maintenant