ابْحَثْ عَنْ مُشْكِلَاتُكْ ....(ch.10)

487 83 11
                                    

ابحث عن مشكلاتك.... (ch. 10)

كتبت :نور كمال

هناك لحظات نادرة تشعر أن قلبك قد توقف لثواني... فقط ثواني قصيرة تشعر أن قلبك توقف وأمام عيونك غيمة سوداء... وأثناء تلك اللحظات يسيطر الغباء على جزء كبير منك.

تلك اللحظة التي تمر بها الآن "بونغ هوي" تعتبر أكثر اللحظات توترًا بالنسبة لها... حتى أنها شعرت أن قلبها توقف لثواني.
ولا تعلم هل تفرح بسبب حديث بيكهيون بشكل طبيعي معها أم تتوتر بسبب قربه منها... أم تخاف بسبب سؤاله.

-"كيف تقابلنا البارحة... أريد أن أعرف كل شئ وبالتفصيل؟" أعاد بيكهيون كلامه وهو يقول بنبرة هادئة ومنخفضة.

رفرفت "بونغ هوي" رموشها وقالت :"هاااا ؟"
قالت تلك الكلمة وهي فمها مفتوحة وعلى وجهها علامة بلهاء... هي الآن في طور الغباء القاتل
- "ماذا هناك آنسة غو بونغ هوي هل ما قلته صعب أن تستوعبيه أو ما شابه؟ " قال بيكهيون بصوته الهادئ وابتسامة جانبية هادئة تزين محياه.

رمشت" بونغ هوي" عدة مرات وخرجت ضحكة خافتة من بيكهيون وهو سعيد بتأثيره عليها... حسنًا هو يكرهها هذا حقيقي بالفعل ولكن لا يستطيع انكار أن كونها واقعة له لذلك الحد يعطيه ثقة عمياء في ذاته لذا هو ابتسم وأرجع شعره المبتل للوراء ونظر لها يحثها على الحديث.

استغرق الأمر من" بونغ هوي" عدة دقائق حتى يخرج صوتها الذي ظنت أنه اختفى أو ما شابه وقالت وهي تفرك يديها خلف ظهرها :" حس.. حسنًا البارحة كان يوم غريب بالفعل.... امممم..كنت أتسكع مع أصدقائي وعندما وصلت للبيت وجدتك أمام المنزل وكنت ستقع لذا ساعدتك و.. وفقط... هل يمكن أن تبتعد قليلًا سأختنق إن لم تفعل؟! " قالتها وهي تخرج صوتها بصعوبة وتحتاج لثانية أخرى وستعترف بحبها له وليحصل ما يحصل!!

ابتعد" بيكهيون " قليلًا عنها ثم عاد فجأة يقرب وجهه من وجهها لتتسع حدقة عينيها وتنظر له ببلاهة ليضيف :" هل أنتِ متأكدة أن هذا ما حدث يا صاحبة الغرة السوداء... أعني ألم تري أي شخص مريب بالقرب مني ؟"
-"لا لم يحدث هذا... ما قلته هو ما حدث فقط" قالتها بتوتر وكان وجهها أحمر بالفعل وفاقت من غفوتها عندما اشتمت رائحة شئ يحترق.
-"اللعنة الحساء.... ابتعد ياهذا!!" صرخت بونغ هوي بهذا وهي تدفع بيكهيون بكل قوتها وتذهب باتجاه الموقد لتتفقد ما فسد وفي قرارة نفسها حمدت لله أن الحساء أنقذها.

خرج" بيكهيون" وهو يشعر بعدم الراحة لما سمع ولكن لا بأس ستظهر... تلك المطاردة الماكرة ستظهر ويعرف هويتها سواء اليوم أو غدًا... أو حتى بعد عام.

في الغرفة كانت "أون ميون" ترتب أشياء "بونغ هوي" عندما وجدت سجل للرسم متوسط الحجم للمحترفين... هي تعلم أن " بونغ هوي "في مدرسة الفنون قسم الرسم والتصوير ولكن ما أثار تعجبها هي أن السجل كان عبارة عن بيكهيون... بيكهيون في كل مكان... بيكهيون وهو يأكل... بيكهيون وهو نائم... بيكهيون وهو يضحك.

Never Been Twin! (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن