اعْتِرَافُ....(ch.28)

444 77 325
                                    

اعْتِرَافُ..... (ch. 28)


كتبت : نور كمال

طريق الألف ميل يبدأ بخطوة... مقولة شهيرة تتردد كثيرًا ويمكنك أن تطبقها على الكثير من الأمور في حياتك، ولكن كيف يجب أن تخطو الخطوة الأولى في هذا الطريق؟! ... استعد لهذا اليوم وارتدى الملابس التي يفضلها وذهب للنوم مبكرًا وتأهب لكل شئ ولكن نسي ما يجب أن يقوله... هل يجب أن يقول شئ في الأساس أم يصمت ؟

في كل مرة يحاول أن يبدأ الحديث وهو يسير بجانبها يتعثر لسانه ليصمت ثانيةً ويبتلع الكلمات.

وكذلك هي، هي أرادت أن تجعل اليوم فريد ومميز بما أنه عمل جيدًا وسيقدم التصاميم النهائية بيوم الغد، هي تريد أن تكون بجانبه كباك ها وتدعمه أيضًا كجي ها.

تعرف هذا الشعور عندما تتأهب كثيرًا وتدرس جيدًا للامتحان النهائي ويتبخر كل شئ بمجرد أن ترى الامتحان...هذا هو ؟!

كانّا يسيران في وسط المدينة في ميونج دونج ولكن الصمت القاتل هو سيد الموقف هنا.

هو سيبادر إذًا بما أن لديه فضول يريد إخماده.

-"جي ها... من أين تعرفين هذا.. بارك تشانيول الطويل للغاية ؟" قال كيونغ سو وهو يعدل من حالة شعره الذي فسد أثناء الركض... هو غاضب الآن قضى نصف ساعة كاملة يصففه كالفتيات في الصباح ؟!

-"أوووه تشانيول... إنه لطيف أليس كذلك ؟..." قالتها باك ها بابتسامة وكادت تكمل قولها ولكن هو قاطعها :" لم أسأل كيف ترين شخصيته سألت من أين تعرفيه... نحن أصدقاء منذ أربع سنوات أعرف كل الذكور في حياتك" قال هو وهو يتابع السير بعنف قليلًا.

-"تشانيول صديق لاحدى صديقاتي من الثانوية وتعرفت عليه مؤخرًا ولكن هو غير مستقر بكوريا يذهب لكندا في كثير من الأوقات... والآن حان دوري ماذا تعرف عن الذكور في حياة جي ها ؟ التي هي أنا بالطبع! " قالت باك ها وهي تسير بظهرها لتنظر له ثم اعتدلت لتنتبه لما سيقول.

-" أعرف الكثير... كنتِ معجبة بجيون هو من السنة الرابعة عندما كنا في السنة الأولى ولكن هو تخرج وعقد خطبته لذا تحطم قلبك... وبعدها السيد لي سانغ سو الذي درس لنا الديكور في السنة الثانية وهو تزوج وتحطم قلبك ثانيةً وبعدها تاي كيونج زميلنا في نفس الجامعة ولكن كلية مختلفة وهو أيضًا كان يواعد وأخيرًا الوغد مين هو... وجميعهم انتهوا بطريقة مآساوية وأنا سعيد لهذا " قال كيونغ سو بطريقة مسرحية.

-" واااو هناك الكثير حقًا.....هل تحطم قلبي حقًا حينها ؟ أعلم سؤال أبله للغاية ولكن أريد اجابته " قالت هي وقد انتابها الفضول حول أختها جي ها.

تعجب كيونغ سو من سؤالها ولكان لطالما أراد أن تسأله هكذا ويجيبها كان يقلق لشأنها كصديقة ولكن الآن حتى وإن اختلفت مشاعره اتجاهها يريد أن يتحدث بما كان يعتمل بداخله.

Never Been Twin! (مكتملة) Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang