مَوّعِدُ مَعَ السَيّدِ سِيهُون...(ch.31)

551 86 488
                                    

مَوّعِدُ مَعَ السَيّد سِيهُون....... (ch. 31)

كتبت :نور كمال

لا... لا يجب أن يبكي... أو يشعر بالضعف الآن، إن كان يريد أن يفعل المعجزة فهو لديه المقومات المطلوبة.. لديه وقت وحتى إن كان قصير، لديه موهبته وإصراره على تخطي هذا، هو عمل بجد لشهور ومنذ أن التحق بتلك الكلية... يمكنه المواصلة هكذا لتتحقق المعجزة.

كانت هذه أفكار كيونغ سو التي تداخلت معًا في رأسه... هل يستسلم ؟ أم يجازف ويبلغ مجلس الجامعة عن السرقة ؟ أم يبدأ من جديد ؟...

نهض من سريره بعد أن تبعثر عقله تمامًا، أحضر سجله الصغير الذي يكتب فيه خواطره وكلماته...كتب كلماته الرقيقة ليفرغ عن ما في قلبه... هو اعتاد هذا منذ كان صغيرًا لا يتحدث مع أخواته باستثناء ميونغ سو الصغيرة ولا يخبر والدته بشئ كذلك ووالده بالكاد يراه.

مرر الصفحات سريعًا يقرأ خواطره التي كتبها ويفكر فيها... أيامه ومشاعره و الألام قلبه جميعها تجتمع هنا... وقف فجأة عن العبث بالصفحات لتتسع عينيه فجأة.

الهدف يتم احرازه في جزء من الثانية في كرة القدم... وكذلك الأفكار.. تأتي للمبدعين في أوقات غريبة ودقيقة.

هذا قرار.. هو صنع مشروع أشعة الشمس...يمكنه صنع ووضع الأفضل والأفضل منه!!

               ...................................

-"أنا سأصنع مشروع جديد..." قالها لهم وهو يجلس على المقعد الرئيسي لطاولة الطعام الصغيرة بصحبة أعوانه الصغار... باك ها و بونغ سو و بيكيهون وكذلك بونغ هوي ذهبت معهم بالإكراه.

-"ماذا ؟ هل ستترك هذا الفاسق يأخذ المشروع ؟" قال بيكهيون باندفاع.

-"نعم...سأتركه" قال كيونغ سو بهدوء

-" كيونغ سو أعلم أنك محبط ولكن... لا يمكنك تركه يأخذ المشروع بكل بساطة....تم قبوله في المرحلة الأولى إذا نجح هو باستخدام مشروعك ستندم" قالت بونغ هوي بجدية.

-" هذا صحيح لا يمكنك تركه هكذا... سنذهب لضربه حتى يعترف" قالت باك ها بغضب ليمسكها بيكيهون وهي تحاول النهوض وقال :" جي ها... هل يمكن أن تجلسي بهدوء... كان سيتم حجزنا في مركز الشرطة بالبارحة.. اهدئي ".

-" ماذا حدث ليلة أمس ؟" قال كيونغ سو وهو يجعد حاجبيه.

-"لا شيء مهم... أخبرنا ماذا ستفعل؟" قالت باك ها بعد أن هدأت قليلًا.

-"في كل الأحوال لا اعتقد أنني سأستطيع استرجاع مشروعي ولكن... حتى إن تخطى هو المرحلة الأولى من التقييم... لن يستطيع تخطي مرحلة المفهوم والتحليل... أنا من صنعت المشروع لذا أنا فقط من أستطيع التحدث عنه... سأصنع مشروع جديد... أفضل أضعاف أضعاف من مشروعي القديم... معانآتي الوحيدة هي وقتي الضيق " قال كيونغ سو بجدية.

Never Been Twin! (مكتملة) Where stories live. Discover now