بِرَائِحَةِ النِعْنَاعِ......(ch.39)

545 96 222
                                    

بِرَائِحَةِ النِعْنَاعِ........ (ch.39)

كتبت :نور كمال


هناك لحظات مع اقترابها نشعر بالخوف والندم، نتمنى لو أنه يمكننا التراجع قليلًا أو التفكير بشكل مختلف، ربما يمكننا التغاضي عن قرارنا الذي عزمنا عليه منذ مدة وتصبح هذه نقطة تحول.

شعرت باك ها هكذا وهي تضع ملابسها في الحقيبة وتقوم بترتيب كتبها، بالفعل قررت هي وجا ميون الذهاب للمنحة وجا ميون شرحت لوالديها الأمر وكذلك لسيهون، جا ميون ربما تعود ولكن باك ها لا تنوي العودة ربما تستقر هناك.

ليس وكأنها لا تستطيع صنع معجزاتها في كوريا الجنوبية ولكن....هي تريد الهرب... هويتها دائمًا وأبدًا عندما ترى نفسها في زاوية ضيقة للغاية لا تستطيع التحرك ولا تنفيذ حديث قلبها ولا حتى استشارة عقلها.

كانت جي ها ترتب أغراض لها بالخارج خلال تلك الفترة حاولت التواصل مع كيونغ سو وفشلت عدة مرات وهي لم تستطع اقناعها.

-"أيها الوغد... اعتمدت عليك وأنت هربت ببساطة... وغد مثلها وغبي أيضًا... يأست منكم السماء والأرض" قالت هذا وهي تضع معدات أختها في الحقيبة بغضب وبعدها تنهدت بغضب وقالت :"لا... لا لا يمكن هكذا".

صرخت بها وهي تدلف غرفة باك ها بعنف وقامت بإخراج الملابس من الحقيبة وقالت :" لا لا... ارجعي كل شئ مكانه لن تذهبي لم أفعل كل هذا لتذهبي".

قالت هذا جي ها وهي تقفز من غضبها وتلألأت دموع في عينيها.

-"ماذا هناك جي ها... نحن قررنا هذا بالفعل " قالت باك ها بهدوء.

-"أنتِ قررتي... أنتِ فعلتي...أنتِ فكرتي... لم تشركيني في أي شئ.... من المفترض أننا شركاء في كل شئ وأنا أحاول لأخر لحظة ردعك وأنت ترفضين" قالت جي ها وبدأت تبكي بعنف.

-"ماذا يوجد في برلين هااا ؟ ماذا يوجد في برلين وغير موجود في سيول... سيول أجمل بكثير أنتِ غبية.... كيونغ سو هنا وبيكهيون المنحرف وجا ميون شعلة الضوء وسيهون وأنا... لمَ تذهبين وتتركين كل من يحبك وحده " قالت جي ها هذا وهي تبكي بهسترية عنيفة بدا هذا واضحًا بسبب عروق وجهها المنتفخ.

نزلت دموع باك ها هي الأخرى وذهبت تحتضن أختها بعنف :" سأعود يا بلهاء لأجلك على الأقل.... لا تقلقي وانتظري فحسب مع مين سوك وكوني واعية لحياتك وسأكون بجانبك" قالت باك ها هذا وهي تحاول التماسك وشددت كلًا منهما على احتضان الأخرى وكأنهم يريدون أن تلتحم أجسادهم للأبد.

               ................................

مرّت خمس أيام حتى الآن وهو لا يعرف أين هي.... من المفترض أنها أنهت امتحانات هذا الفصل وستعود في مطلع الشهر القادم لحضور المتبقي من الاختبارات هو يتابع جدولها بدقة.

Never Been Twin! (مكتملة) Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora