عَدَاوْةُ حَقِيقِيّة ....(ch.15)

433 82 121
                                    

عَدَاوةُ حَقِيقِيّة.....(ch.15)

كتبت: نور كمال

حسنًا هذا صحيحُ، هي تعشقُ الأزياءَ، تحب رؤية ومشاهدة عارضات الأزياء وتتابع طريقة تمايّلهنْ في خفةِ ورشاقةِ لعرضِ أشهرُ المجموعات المصممة على أيادٍ تنسجُ الكتانَ وتُحولَه لحريرِ، لكنْ هذا ليسَ سبب تدخُلِها في هذا الوقتِ لتقنعَ أختِها أو تجبرها بمعنى أدقْ على مساعدةِ كيونغ سو والقبُول بهذا العرض، السببُ هو مجرد تهور وبعد أن فكرت في تصرفها وَجدَت أنها محِقة، إن كانت مُهمتُهم هي تحقيق أمنية جدتهم، فتغيير باك ها وخروجها من جحرها واجب عليها، باك ها لن تخرج إلا عندما تعتاد التغيير والمواجهة لا الهروب و الاختباء في الأركان.

باك ها تظن أنها تفعل شئ صحيح عندما تختبئ في الزاوية لتعمل بجد ظنًا منها أن الجامعة المرموقة والشهادة العليا ستحقق لها راحة نفسية كافية وبالنسبة لجي ها...هذا فقط هراء.

-"ماذا هناك جي ها لم أعطيك إذن بدخول ؟" قالت باك ها بغضب وهي تترك جا ميون على الهاتف تستمع للحوار بينهم.

قالت جي ها بغضب وتذمر :" توقفِ عن تصرف وكأننا في المدرسة الثانوية... لمَ قدْ أخذْ إذن لدخولِ إحدى غرفِ المنزلِ ؟!".

تنهدت وأطلقتْ زفيرها ثم قالت :" لا تغيّري الموضوع باك ها... ستذهبين غدًا لكيونغ سو وتساعديه في مشروعه وستفعلين هذا... وبكل سرور".
-"لا لن أفعل... لا أريد ولماذا علي أن أفعل هذا في الأساس "
أجابت جي ها وهي تجذب يديها وتجلسها على السرير:" ستفعلين هذا لأنكِ يجب أن تفعلي هذا... لمَ لم توافقي ؟ هل هو أمرٌ صعب لتلك الدرجة بالنسبة لكِ؟ أم أنك لا تهتمين بمساعدة كيونغ سو ؟".

-" توقفي... أنا لم أقل ذلك جي ها... أريد أن أُساعِدُه ولكن أنا لستُ جي ها التي يعرفها لن أفعل شئ سوى تدمير الأمر وسيخسر بسببي...لا أمتلك حتى جسد مناسب ".

-" كفي عن هراء حبًا بالله باك ها... نحن النسخة والأصل في مظهرنا... ربما تكوني لستِ جي ها التي يعرفها لكن هي فرصة لكِ... لتتغيري قليلًا... ستقفي أمام حشد من البشر وتمشين بكل ثقة وثبات لتخبريهم فقط أنك جميلة وهم سيشاهدون بانبهار... افعلي شئ مميز وربما جنوني في شبابك تتذكرينه فيما بعد " قالت جي ها وهي تقف وتحرك أيديها في كل اتجاه.

صدع صوت من الهاتف وكان لجا ميون وهي تضيف :" أعتقد أنها ستكون تجربة شيّقة آنسة باك ها... وستساعدينَهُ في ذاتِ الوقت... أنتِ قلتِ أن هذه المسابقة مهمة لمستقبله أو ما شابه.... جي ها معها كل الحق... فلتذهبي ".

-" هل جننتِ جا ميون ؟ أنتِ تعرفين أنه مستحيل" صرخت بها باك ها

-"مستحيل لأنك خائفة.... هذا ليس بالشئ الكثير سيكون عرض لمدة ثواني وجي ها ستساعدك " قالت جا ميون

-" لا لن أذهب... سيكون جثماني هامدًا بلا حياة إذا ذهبت هناك... لن يكون إسمي كيم باك ها ذات رائحة النعناع إن شاركتُ في هذا... لم ولا ولن أذهب ما دمتُ أتنفس... وهذا قرار نهائي لا راجعة فيه... هل فهم عقلكم الصغير هذا ؟".


Never Been Twin! (مكتملة) Where stories live. Discover now