مُوَاجَهَةُ...(ch.30)

464 89 339
                                    

مُوَاجَهةُ..... (ch. 30)

كتبت: نور كمال

الحياة دائمًا تعبث معنا في كل اتجاه في آن واحد، المشكلات تأتي وتتوالى وهكذا هي حياتنا لا تسير بشكل مستقيم هي متعرجة كطرق الجبال، ولكن تخطيها ليس صعبًا لست وحدك في هذه الرحلة... انشغالك بعقبات من حولك يساعدك أيضًا.

جا ميون هي شخص مساعد في حياة من حولها، هي صديقة باك ها وكذلك أختها وتساعد مين سوك وحبيبة سيهون، شخص متعدد الادوار والبطولات لذا هي تتناسى مشكلاتها عندما تنشغل بمشكلات الآخرين.

وصلت للمشفى بصحبة تشانيول وصعد كلاهما سريعًا للطابق الخامس حيث غرفة جي ها.

طرقت باب الغرفة لتدخل بعدها سريعًا باندفاع باتجاه جي ها التي ذهبت في غفوة وباك ها كانت تجلس معها بصحبة مين سوك الذي رفض المغادرة.

-"باك ها... هل أنتِ بخير ؟ ماذا حدث بين يوم وليلة تلك الفتاة كانت بخير حتى اليوم السابق" قالتها جا ميون وهي تحتضن باك ها بقوة وتشانيول ألقى التحية على مين سوك بعدها.

-"لا أعلم جا ميون... تلقيت اتصال فجأة من مين سوك وعرفت أنها هنا" قالت باك ها وهي تدمع عينيها

-" هي بخير ولكن أنا أشعر بالضيق لأجلها" قالت باك ها لتربت جا ميون على كتفها :" يكفي باك ها هي بخير الآن... أنت لا تأتي بأخبار سارة أبدًا مين سوك كيف اتصلت بها على أي حال " قالت جا ميون بنبرة مرحة.

-" ياا جا ميون... أنا أشعر بالذنب على أي حال لا تضعي الملح على جروحي... أخذت هاتف باك ها...أخذت هاتف جي ها أعني ولم يكن هناك رمز سري لذا دخلت واتصلت بآخر رقم مسجل... المشفى طلبت أن يأتي أي شخص من أقاربها " قال مين سوك بهدوء.

-" المهم أن صحتها جيدة الآن" قال تشانيول بهدوء

-" شكرًا تشانيول على قدومك حقًا... هذا شئ ثمين بنسبة لي " قالت باك ها بامتنان

-" لا بأس باك ها تعلمين أنا أيضًا امتلك دين لكِ" قال تشانيول بهدوء وهي يحك رقبته ثم أضاف :" هل هي لازلت نائمة منذ البارحة ؟".

-" جي ها في الظروف العادية تشبه حيوان الكسلان لن تستيقظ إن كان بيدها... لذا ستقضي أيامها نوم " قالت باك ها.

-"كيف وقع هذا الحادث صحيح لا نعرف حتى الآن ؟ ماذا فعلت الرأس الفاسدة هذه" قالت جا ميون وهي تتساءل.

-"لا أعلم جي ها كانت مع مين سوك بالبارحة" قالت باك ها ومن ثم توجهت كل الانظار له ليتوتر هو ويقول :" ماذا ؟ لا تنظروا لي هكذا وتلقوا الاتهامات جزافًا... أنا لازلت لم  يتقبل عقلي هذا الخداع... باك ها ليست باك ها وكل ما حدث بيننا حدث مع شخص آخر لا أعرفه" قال مين سوك بانفعال.

-" ما الذي حدث... هذا جيد أخبرها ماذا حدث ؟" قالت جا ميون وهي تدقق النظر بمين سوك ومن ثم أضافت :" باك ها... هذان الفاسدان افتعلوا كل أنواع المصائب التي تخطر على البال ولا تخطر لذا توقعي أي شئ ".

Never Been Twin! (مكتملة) Where stories live. Discover now