حَبّةُ الفَرَاوِلَةِ.....(ch.37)

514 90 397
                                    

حَبّةُ الفَرَاوِلَةِ.... (ch. 37)

كتبت :نور كمال

كانت تمشى وقدماها تلامس الأرض الخشنة مباشرةً وهي لا تنتبه، نزعت حذائها وهي تسير ولازالت تبكي، هي لم تفكر هي فقط تشعر بالحزن.

الحقيقة هي تحبه... جا ميون لا تحب أو هكذا ظنّت هي، ظنّت أنه يمكنها الاكتفاء بذاتها كجا ميون مهما بلغت العاصفة شدتها حولها ستتأقلم وتحتضن ذاتها.

عندما جاء هو شعرت بالدفء... انتظرت دومًا قدومه للمقهى لتراه يراقبها، انتظرت أن يأتي دون موعد ليتناول معها الطعام ويلتصق بها في كل مكان، لأول مرة تمنت أن تحتضن شخص آخر غير ذاتها لتحميه وكذلك تحمي نفسها بالدفء المنبعث منه.

لا تعلم ماذا حدث ليصلوا لتلك النقطة ولكن أكثر ما يبكيها أنها لا تستطيع أن تتحدث له الآن وهو يمزح ويغازلها قبل أن تنام كل ليلة... يومها يفتقر بشدة للسعادة من دونه.

أخذتها قدميها حيث موضع الراحة بعد أن تدمرت وجرحت بسبب سيّرها لساعتين.

..................................

ستموت من الرهبة الآن، ليتهم لم يستيقظوا من الحلم.... هي غضبت لأنها علمت أن كيونغ سو يعرف كل شئ بشأن تبديلهم بحياة بعضهما البعض، ماذا إن علمت بشأن أنه قرأ مذكراتها... ستفرغ بطن جي ها من الأحشاء وتحشيها بالأرز و تسويها على نار هادئة.

اسيقظت جي ها من الحلم و بالطبع هي واثقة أن باك ها استيقظت كذلك....

انتفضت جي ها وهي تعدل ملابسها وترفع شعرها لأعلي... سارت جي ها بهدوء باتجاه ردهة غرف النوم تحاول استراق السمع هل استيقظت باك ها أم لا ؟!

-"تبًا إن استيقظت وهي تتذكر كل شئ ستنتهي حياتي... باك ها تكون سيئة في غضبها" قالتها جي ها وهي تقترب بحذر باتجاه الباب.

بالداخل استيقظت باك ها ومسحت قطرات العرق التي علقت بجبهتها ورفعت شعرها بعنف.

-"سأقتلها... سأقتلها وانتحر بعدهت وندفن في نفس التربة... لينتهي نسل هذه العائلة من بعدنا... تبًا كيف سأنظر لكيونغ بعد الآن" قالتها باك ها وهي تبحث عن شئ ما تضربها به... سيتم تعذيبها اليوم حتى تهدئ نفسها وتتحمل احتمالية مواجهته كباك ها بعد أن عرف كل شئ.

خرجت باك ها بعد أن رفعت شعرهت ولفته حول بعضه ووضع طوق للشعر لترفع المتبقي منه... عدلت ملابسها وأخذت المنفضة اليدوية أول شئ وقعت عينيها عليه.

كانت جي ها تقف في بداية الردهة تترقب خروجها وعندما خرجت ورأتها...

-"باك ها أقسم فعلت هذا لأجلك... باك ها كيونغ سو فتى لطيف وسيتفهم الأمر هو فقط تفاجأ قليلًا... يا باك ها لمَ تمسكين بالمنفضة اليدوية ؟" قالت جي ها وهي تتراجع للوراء بخوف.

Never Been Twin! (مكتملة) Où les histoires vivent. Découvrez maintenant