5

963 93 9
                                    

شعر Zhou Xu أنه لا يستطيع التواصل مع Yan He ، لذلك كان كسولًا جدًا لمواصلة التحدث معه. الى جانب ذلك ، كان مشغولا للغاية في الوقت الحالي. مسألة بناء البيوت لم يكن من الممكن حلها في يوم أو يومين.

كان دماغه مليئًا بالأمور المتعلقة بالمنازل ، لذلك لم ينوي Zhou Xu الذهاب إلى منزل Yan He في ذلك اليوم. أيضًا ، كانت عادة نوم يان هي خادعة للغاية إذا أصبح صعبًا مرة أخرى ، شعر أنه سيصاب بالجنون. لم يكن يحب استخدام يديه للتعامل مع احتياجاته الفسيولوجية.

مع وضع هذا في الاعتبار ، سار Zhou Xu نحو منزله.ومع ذلك ، في منتصف الطريق ، قبض عليه يان هي.

نظر Zhou Xu إلى Yan He بعبوس. لأن قوته كانت كبيرة جدًا ، تألم معصم Zhou Xu قليلاً.

فقط لسماع يان يقول ، "لماذا لا تذهب إلى منزلي؟"

سحب يده بعيدا، وقال تشو شو "مثلك قلت، انها لديكمنزل. بيتي هو الطريق الآخر ".

"هل أنت غاضب لأنني جعلتك تعاني بالأمس؟" قال يان بلا تعبير.

أراد Zhou Xu في الأصل أن يقول أنه لم يحدث أي شيء في اليوم السابق ، وأنه كان فقط يضايق يان هي.ومع ذلك ، بالنظر إلى وجهه الجاد ، غير Zhou Xu رأيه في اللحظة الأخيرة مرة أخرى. أجاب بإيماءة: "نعم ، هذا مؤلم للغاية. لهذا أنا غاضب جدا. سأعود ، وداعا ".

بعد التحدث ، استدار Zhou Xu حقًا للمغادرة ، تاركًا تعبير Yan He الجليدي. بصراحة ، في الداخل ، كان أيضًا في حيرة مما يجب فعله.

في المساء ، واصل Zhou Xu الانشغال بنفسه ، بالتفكير في مسألة بناء المنازل. في الوقت نفسه ، تذكر أنه رأى في المرة الأخيرة ساق قمح بري وسط العشب.ربما كان من الممكن معالجة هذا النوع من القمح ، وهذا لن يؤدي فقط إلى تحسين محصوله ، ولكن أيضًا مذاقه.

كانت المشكلة الرئيسية هي أن Zhou Xu قد رآها في لمحة فقط ، ولم تنتبه لها في ذلك الوقت. لم يكن متأكدًا مما إذا كان يمكنه العثور على القمح مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، احتاج Zhou Xu أيضًا إلى العثور على بعض الأعشاب ، بما في ذلك العديد من الأعشاب الطبية. ما زال غير متأكد مما إذا كانوا موجودين في هذا العالم.

كان هناك الكثير من الأمور في متناول اليد ، لكنه لم يشدد عليها ، لأن Zhou Xu كان جيدًا جدًا في التعامل مع الضغط. علاوة على ذلك ، كان يحتاج فقط إلى القيام بهذه الأشياء بطريقة واقعية ، ولا داعي للقلق بشأن النتائج. لأنه حتى لو فشل ، كان لا يزال إله القبيلة المحظوظ ولن يكون قادرًا على كسب لقمة العيش.

بعد يوم حافل ، واصل Zhou Xu شغل نفسه بعد عودته إلى المنزل. قرر النوم فقط بعد أن عمل جيدًا حتى الليل ، ولكن عندما أدار رأسه ، اكتشف أن يان هو أيضًا كان هناك بشكل غير متوقع.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now