11

752 85 4
                                    

نهض Zhou Xu من السرير بطريقة غامضة. لم يكن الأمر أنه لا يريد الإسراع ، بل لأنه لا يستطيع التحرك بسرعة على الإطلاق. كان خصره يقتله ، وشعر أنه يمكن اعتبار أنه من الجيد جدًا أن يتمكن من النهوض. كان أمرًا غير إنساني حقًا أن تضطر إلى النهوض وقيادة العشيرة إلى المعركة في اليوم التالي على وشك الانتهاء من الموت.

يان كان مستيقظًا بالفعل عندما جاء شخص ما للإبلاغ عن وصول عشيرة Hexi.

إلى جانب ذلك ، كان كل فرد في العشيرة على علم بالفعل بالعلاقة بين زعيم العشيرة ويان هي ، ولم يعارضها أحد. على أي حال ، لم يكن اختيار زعيم العشيرة وراثيًا أبدًا ، لذلك يمكن للقائد أن يفعل ما يشاء. عندما يحين الوقت ، سيتم انتخاب زعيم جديد.

يان: أمسك بخصر Zhou Xu برفق ليمنحه شيئًا يدعم نفسه به ، ولكن عندما أدار Zhou Xu رأسه للتحديق فيه ، قام Yan على الفور بخفض رأسه وسحب يده.

كان تشو شو عاجزًا عن الكلام. أخذ يد يان هي ووضعها على خصره. ثم أدار رأسه نحو عضو العشيرة المُبلغ وسأل ، "كم عددهم وأين هم الآن؟"

"ألف وثلاثمائة شخص. لا تزال هناك ساعة ونصف قبل وصولهم إلى أراضينا. إنهم مليئون بالروح كما جاء زعيمهم مع كل المحاربين. يقود هذا الهجوم زعيم عشيرتهم ".

يان لقد ذهل للحظة. ثم رفعت زوايا فمه. مارس الضغط برفق على Zhou Xu أثناء الاستماع إلى كيفية ترتيب Zhou Xu للقوات.

"جيد جدًا ، كلهم ​​يسيرون على الطريق على الجانب الشرقي ، أليس كذلك؟"

"نعم أيها القائد ، هل يمكننا استخدام نفس الإستراتيجية المستخدمة في المرة السابقة ، هذه المرة؟"

هز تشو شو رأسه ، "إنهم ليسوا أغبياء ، لن يتم خداعهم بنفس الطريقة مرتين. ومع ذلك ، لا يزال لدينا استراتيجية أخرى ".

"القائد ، أي استراتيجية؟ أسرع يا ، سيكونون هنا خلال ساعة ونصف ".

كان Zhou Xu عاجزًا عن الكلام وهو ينظر إلى المحارب الذي جاء للإبلاغ. من الواضح أنه كان طوله مائة وتسعين سنتيمترا وقوي مثل الثور ، لكنه لا يزال يتحدث مثل الطفل.

في الحقيقة ، كان معظم المحاربين في هذا العالم هكذا لأن حياتهم كانت بسيطة نسبيًا ، على عكس العصور الحديثة حيث كان هناك الكثير من الخداع. حتى لو كان لديهم نزاع مع شخص ما ، يمكنهم فقط الالتقاء من أجل قتال لتسويته.

"ما الداعي إلى العجلة؟ اذهب واحضر لي زهو يانغ وعدد قليل من الأطباء ".

"آه؟ حسنا."

ركض المحارب بعيدًا وانحنى Zhou Xu إلى الوراء بما يكفي للاستقرار في ذراعي يان هي. نظر إلى يان هي من أسفل إلى أعلى ، أدرك أنه لا يزال وسيمًا.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرDove le storie prendono vita. Scoprilo ora