113

386 49 1
                                    

في جناح نوح ستار ، استيقظ سونغ تشينمو مرة أخرى ، لكنه استيقظ هذه المرة ، وكان محاطًا بشخص آخر. هذا الشخص هو مساعد Zhou Xu ، المسمى Yang Chaomu.

لم يجرؤ سونغ تشينمو على الوثوق به بسهولة ، لذا فقد تظاهر بالتعب الشديد ، وفتح عينيه قليلاً ، ثم أغلق.

قال يانغ شاومو بهدوء: "أميرال ، لقد رأيت الكود الذي تركته ، وقد صممه الملازم زو شو. وفقًا للرمز ، وجدت معلومات أخرى تركها تشو زوزونغ.

لم يتكلم سونغ تشينمو ، وتابع يانغ تشومو ليقول: "لقد سلمني عميد المستشفى هذا الرمز. الأدميرال ، لا داعي للشك بي. أنا مساعد الملازم زو شو. أعتقد أن هذا هو بما يكفي لإثبات ولائي ".

افتح عينيك ، سينظر حبر Song Chen إلى Yang Chaomu.

وقف يانغ تشومو بصمت في جسده وسار إلى سونغ تشينمو لحضور حفل عسكري.

أومأ الحبر سونغ تشن ، نعم ، الناس المدربين تشو شو ، يجب أن يصدق ذلك.

"ماذا وجدت؟" سأل سونغ تشن.

"وفقًا للرمز السري الذي تركته ، وجدت شيئًا تركه الملازم زو شو. كان يجب أن يعرفه قبل أن يغادر ، لذلك ترك دليلًا صغيرًا ، وهنا ، كما ترى ، هناك نوعان من المتوازيات المنفصلة. رمز الخط ، و هذا الرمز هو أصل دعم هذا النظام ". أخرج Yang Chaomu جهاز كمبيوتر محمول بسيطًا ، وافتح برنامجًا ، وهذا هو الكود المصدري للبرنامج.

حواجب Song Chen مغلقة ، وانهار العالم الأخير ، لكن Zhou Xu لم يعد بعد ، ويبدو أن جسده قد تعافى تمامًا ، لأنه يشعر أنه في كل مرة يستيقظ ، يبدو أنه يعود كجزء من جسده. روح.

بعد انهيار العالم الأخير ، شعر سونغ تشينمو أن كل معنوياته قد عادت إلى جسده ، لذلك في هذه اللحظة ، كان مستيقظًا أكثر من أي وقت مضى ، وكان عاقلاً. لقد احتاج إلى إنقاذ Zhou Xu ، لأن العالم انهار ، فهذا يظهر أن نظام Zhou Xu يجب أن يكون لديه مشكلة.

إذا لم يتم إنقاذ Zhou Xu في الوقت المناسب ، فقد يكون Zhou Xu قد مات هناك.

"أميرال ، لأنك لم تستيقظ ، لقد غيرت رمز الخط الموازي."

"حسنا؟ كيف قمت بتغييره؟"

"علمني Zhong Xu قبل مغادرته. قال إن هذا هو الشيء الذي يخص Kuske ، وأكثر ما يحبه Cusk Star هو الأسلوب. وهذا يعطي الوهم بأن تقنيتهم ​​متطورة جدًا. في الواقع ، ليس لديهم أي التكنولوجيا على الإطلاق ، وليس لديهم حتى أي ميكانيكا قوية. فنونهم القتالية غريبة مثل أسمائهم ، وغامضة وغير علمية.

"نطق المفتاح!" لا يهتم سونغ تشينمو بالتفسير ، وهو مهتم بالحل اللاحق.

"وفقًا للمعلومات التي تركها الملازم زو شو ، قال إنه يعرف كل شيء ، ولهذا السبب ، سيتم إرساله إلى مثل هذا النظام بواسطة Kusk Star. هناك ثلاثة أسطر في هذا النظام ، واحد هو الشخص الذي تم سحبه ، الخطان الآخران هما خطان متوازيان يدعمان النظام. إذا تقاطع الخطان الآخران المتوازيان ، فمن المحتم أن يتمكن Zhou Xu من العودة. لكن الجنرال Zhou Xu دخل هذا النظام ، ويبدو أنه انضم السطر الرابع ، هذا ما لم يتوقعه Zhou Xuzhong ، ولهذا السبب لم يتمكن من إنقاذ نفسه لأنه كان يتوقع كسر خطة جيدة ".

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now