7

723 82 5
                                    


 

Zhou Xu و Yan. تبع روان شيجين للبحث عن القائد.ومع ذلك ، لم يروا سوى جثة باردة.

بالنظر إلى وجه زعيم العشيرة ، شعر Zhou Xu أنه كان غير عادي بعض الشيء. عندما يموت شخص عادي ، لن يكون وجهه بهذا اللون.

وهكذا ، أمام أعين الحشد الحائرة ، فتح Zhou Xu فم زعيم العشيرة. ثم وجد حالة شاذة. كان هناك بقايا متبقية من السم في فم زعيم العشيرة.

كان السائل أرجوانيًا ، وكان يجب أن يكون سمًا يمكن أن يدخل مباشرة إلى مجرى الدم.

لم يفهم الآخرون في الموقع ، لكن شخصًا آخر فعل ذلك. كانت معلمة تشو يان.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، لكنهما لم يتكلما. ومع ذلك ، كان هناك شخص آخر منزعج ، وكان بالتحديد روان شيجين.

هذا صحيح ، موت زعيم العشيرة كان بسبب روان شيجينغ.

في الواقع ، في ذلك الوقت ، كان Ruan Shijin يدرس الفاصوليا ، أو بالأحرى كان يبحث عن أنواع أخرى من الفاصوليا. كان هذا لأنه اكتشف أنه إذا كان هناك فول صويا ، فلا بد أن يكون هناك أيضًا حبوب أدزوكي ، وفاصوليا مونج ، وغيرها الكثير. ولذا بدأ في البحث عن أكبر عدد ممكن من الفاصوليا.

طبخ كل لون من الفاصوليا على حدة ، وعندما تم طهيها اختبرها لمعرفة ما إذا كانت سامة.

أعطى Ruan Shinjin الفاصوليا الصفراء إلى الخنزير البري الذي تربته العشيرة ولم يكتشف أي مشكلة. ثم أطعم الفاصوليا الخضراء للعصفورين اللذان أتيا بحثًا عن الطعام ، ولم يكن هناك أي حادث أيضًا.

بعد ذلك ، بقيت الفاصوليا الحمراء فقط. بالنظر إلى الفاصوليا الموجودة في الوعاء ، اعتقد روان شيجين أنها مماثلة لحبوب أزوكي الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تواجه الفاصوليا الصفراء والخضراء أي مشكلة ، لذا لا ينبغي أن تحتوي الفاصوليا الحمراء أيضًا على أي مشكلة. وحدث أن زعيم العشيرة جاء يبحث عنه ليسأله عن موعد بدء تحضير اللحوم المتبل ، لذلك أعطى روان شيجين بعض الفاصوليا الحمراء لزعيم العشيرة ليأكلها.

في ذلك الوقت ، لم تكن هناك مشكلة. وهكذا ، شعر روان شيجينغ بالاطمئنان واستمر في مناقشة مسألة اللحم المتبل مع زعيم العشيرة.

بعد حوالي ساعتين من ذلك ، كان زعيم العشيرة لا يزال على ما يرام ، ولكن في طريق العودة ، بدأ زعيم العشيرة يقول إنه يعاني من اضطراب في المعدة ، وتبع روان شيجين زعيم العشيرة إلى منزله لأنه كان قلقًا بعض الشيء.

بعد ذلك ، بدأت معدة زعيم العشيرة تؤلم أكثر فأكثر.عندها فقط بدأ روان شيجين يشعر بالخوف. أراد أن يمنح زعيم العشيرة بعض الماء ، لكن في تلك المرحلة ، لم يعد بإمكان القائد شرب أي شيء ، في الواقع ، لم يستطع حتى فتح فمه.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now