110

381 51 2
                                    

"لغة الشفاه" هو رسم متحرك يتم إنتاجه. إنها ملتهبة ودامية ، وفيها شخصيات مختلفة. لا يوجد سيد أنثى. لذلك ، فهي مدعومة أيضًا من قبل غالبية النساء المتعفن ، لأنهن يمكن أن يستمتعن بالعاهرة. .

ومع ذلك ، يجب أن يكون الأشخاص المدعوون من قبل طاقم "Lip Language" ممثلين أكثر شهرة في دبلجة. في هذه المجموعة من الأشخاص المعروفين بالفعل ، تمت إضافة قفزة مزدوجة ، وهو أمر محير حقًا.

ليس الأمر أن Zhou Xu لديه عين حمراء ، لكن قفزات مزدوجة ولا قوة.

على سبيل المثال ، يفكر Zhou Xu في الأغلبية ، والنصف المتبقي ، ربما تكون الفكرة أكثر حقارة.

من أجل القفزة المزدوجة ، لم يرغب Zhou Xu في الاهتمام أكثر. بالنسبة لما قاله لـ Xie Yibo ، هناك مقابض أخرى لا تريح Xie Yibo إلا ، لأن Zhou Xu يعرف أن Xie Yibo كان لديه بالفعل نوع من الحماية المفرطة له ، خوفًا من Zhou Xu مرة أخرى. ماذا حدث لك.

كل يوم ، Xie Yibo مثل التابع ، متمسك بـ Zhou Xu ، والاثنان ليسا في السرير ، والباقي في الأساس واحد.

في بعض الأحيان ، يذهب Zhou Xu إلى الفصل ، كما أن Xie Yibo لديه فصول دراسية ، وغادر Xie Yibo في الفصل قبل دقيقة واحدة من الفصل ، وذهب إلى فصله ، وبعد الفصل ، هرع إلى فصل Zhou Xu مرة أخرى.

لهذا ، فإن Zhang Caiyu ، رئيس مجتمع 潇潇 ، مسرور جدًا. قالت: "يجب أن يكون هناك هجوم صغير على هجوم صغير. لا تدع شياوشو يتعرض للتنمر".

قال Xiao Xie Xie Yibo: "سيدي الرئيس ، ألا يمكنك القول إن الهجوم الصغير هو مثل هذه الكلمة؟"

أومأ الرئيس برأسه وقال: "هل تسميه صفرًا؟"

"كيف تعرف أنني واحد ، هل هو صفر؟"

"ألا تكون صفراً؟ مستلقية في الحوض الصغير ، فتحت الباب لعالمي الجديد ، قوي ، أشعر بالرضا!"

"لا ، أنت تفكر كثيرًا".

بعد آخر مرة أنهيت فيها الضيف ، خرج Duoyue من المهجع وعاد مرة واحدة في المنتصف. عندما خرج من الحمام ليلاً ، رأى زو شو أن ذراعه قد تعرضت للندوب ، كما لو كان قد سُحِب بسوط.

قفزة مزدوجة لف نفسه بسرعة في منشفة الحمام ، لم يكن تشو شو يهتم.

بغض النظر عن نوع الحياة ، فإن الشخص الذي يمشي هو نفسه مر وحلو.

ومع ذلك ، فقد كان القدماء دائمًا مخلصين ، وقالوا إن لي شنغ كان الطريق ولم يختاره أحد ، يجب أن يكون الأمر مريرًا ، هذه الجملة ، القفزة المزدوجة قد لا تكون قادرة على الفهم.

في وقت لاحق ، بعد بضعة أيام ، تلقى المجتمع letter خطابًا تبين أنه فريق "لغة شفهية" لاختيار ممثل صوت ، والدور المحدد هو شرير مهم جدًا.

عند الحديث عن هذا ، فإن شخصية هذا الشرير تحظى أيضًا بشعبية كبيرة. في عملية المسلسل الهزلي ، اكتسب هذا الشرير الكثير من المعجبين بسبب مظهره الجيد وقيمته الفائقة. يمكن القول أن هذا الشرير هو "لغة الشفاه". في الطاقم ، الشخصية التي يمكنها منافسة البطل ، لم أكن أتوقع أن هذا الشرير لم يقرر المجيء بعد.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now