120

275 37 0
                                    

توقف Yunxiao أخيرًا عن تقيؤ الدم. مزق سرا شيئا في جيب بنطاله. بعد تمزيق الشيء أغمي عليه في الماضي.

على جانب Zhou Yang والليل جين ، كان Yun Chengtian أيضًا فاقدًا للوعي.

بالذهاب إلى Yun Chengtian ، في الليل فحص جثة Yang Chaomu ، لا توجد مشكلة خطيرة ، لكن يبدو أن الروح قد تضررت بشكل خطير. النفوس الثلاثة الأصلية ، في الوقت الحالي ، اختفت كلتا النفوس. أما السبعة أميال ، رغم أنها لا تزال بعد كل شيء ، فالروح هي الأساس ، أليس كذلك؟

魄 魄، 魄 魄 魄 魄 魄 魄 魄 魄 魄

و Yunxiao ، في هذا الوقت يجب أن يستخدم لإزالة الاتصال بينه وبين هنا ، ولكن حتى لو تم رفعه ، يجب أن يصاب أيضًا ، سواء كانت الروح أو جسده.

في الواقع ، إذا استخدم Yun Chengtian جسده ، فقد يصاب أيضًا ، لكن هذا الجسد هو Yang Chaomu ، وعمومًا عند القيام بهذا النوع من الإعداد ، يُقال إن جسد Yun Chengtian ، لذلك فقط روح Yun Chengtian تالفة ، ولكن جسد يانغ تشاومو ليس له تأثير.

"ماالخطب؟" سأل تشو يانغ.

"لا أعرف ، ولكن تم تحقيق هدفنا أيضًا. لقد استعادت الذاكرة. يجب أن يلاحظ أحد أننا الآن سنعود وننظر إلى وضع الجيش".

كما وافق زهو يانغ على أنهم بحاجة أيضًا إلى ضمان عدم وجود أعمال شغب كبيرة في الجيش. أما بالنسبة لـ Zhou Xu ، فيعتقدون أن Song Chenmo سيخرجه بالتأكيد. لسنوات عديدة ، قام بحماية Zhou Xu جيدًا ، أو قام بتربية جيدة جدًا ، هذه المرة لن يكون هناك شيء.

دعم Zhou Yang والليل جين جسد Yang Chaomu ، روح Yun Chengtian ، وجلسوا مع سيارة Yang Chaomu.

طوال الطريق إلى الاندفاع ، ذهب الاثنان إلى المعسكر العسكري ، ورأى بعض الجنود الجنرالات اللذين كانا في غيبوبة لمدة عام ، متحمسين لعدم قدرتهما على التحمل ، هذه المرة سمح لهم تشو يانغ بالهدوء ، لأن لديهم المزيد أشياء مهمة للقيام بها.

في هذا الوقت ، يحتوي حبر Song Chen على طبقة أخرى. هذه الطبقة ليس بها أضواء. تستخدم هذه الطبقة من الكاميرا كاميرا للرؤية الليلية.

نظر تشو شو إلى الرجل في الكاميرا ، وكانت عيناه مليئة بالبهجة.

يقول الناس أنه إذا كان الشخص يحب شخصًا آخر ، فيكفي أن ينظر إلى عينيه. إذا كان يحب ذلك ، فسيكون ممتلئًا به. إذا لم يعجبه فكيف يمكنه مطاردة شخصية شخص آخر؟

بعد هذه الطبقة ، يمكن أن يظهر Song Chenmo بشكل أساسي ، لأنه في الواقع عبارة عن سقف مرتفع اثنين في واحد وإضاءة مختلفة ، مملوءة في هذه المساحة المكونة من طابقين ، وغالبًا ما تستخدم كضيافة. المكان الذي تتقدم فيه المجرة ، لذلك فإن السقف المرتفع يجعل المكان يبدو رائعًا.

أغلق حبر Song Chen عينيه وسار للأمام خطوة بخطوة.

فجأة ، كان المصباح البلوري أعلى رأس حبر Song Chen مفكوكًا ، وكان على وشك السقوط على جسد Song Chen. لكن سونغ تشينمو في الواقع أغلق عينيه ، وتجنبها بخطوة سريعة.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرDonde viven las historias. Descúbrelo ahora