100

574 63 0
                                    

في الواقع ، عندما وجد Chen Qi يانغ ليجون ، تفاجأ قليلاً ، لأن مظهر Yang Lijun الوسيم جعله يفكر في نفسه. كما كان يحب الرياضة وكان مهملاً. في ذلك الوقت ، لم يكن لديه أحلام ، لكن يانغ ليوي كان مختلفًا. كان يعرف جيدًا. ماذا تريد.

لسبب غير مفهوم ، تم جذبه. جعل الشعور بضربات القلب تشن تشي في حيرة شديدة. كان يعتقد أنه لن يتحرك. في الثلاثينيات من عمره ، لا يزال من الممكن أن يقع في الحب من النظرة الأولى.

لكن بالنظر إلى شخصية القفز في الملعب ، كان على تشين تشي أن يعترف بأنه مجنون حقًا ، لأن نبضات قلبه كانت مجنونة وخارجة عن إرادته تمامًا.

عندما أنهى Yang Liyi استراحة كرة السلة ، مشى Chen Qi وابتسم. قال تشين تشي: "مرحبًا ، يا فتى ، اسمي تشين تشي ، كن صديقًا."

نظر Yang Liwei إلى هذا الشخص واعتقد أن هذا الشخص غريب جدًا ، لذا استدار وغادر.

تبعه Chen Qi ، وتجاهله Yang Liyi ، ولم يستسلم Chen Qi ، واستمر في متابعته ، وفي النهاية كان Yang Li غير سعيد ، وقال لـ Chen Qi: "أنت مريض؟"

"لا؟"

يانغ ليوي: "..."

في غضون بضعة أشهر ، سينزعج يانغ ليي من تشن تشي ، رجل عجوز. كل يوم ، سوف يرسل له تشين تشي شيئًا بطريقة خيالية. يتم إرسال كل شيء من الكأس إلى الخاتم الماسي. حسنًا ، هناك وجبة يومية ليانغ ليجون. .

لاحقًا ، أحضر أرزًا مقليًا بالبيض ، وكان مرًا ومالحًا. أكل يانغ ليو جبينه وتجعد. لم يستطع العجوز تحمل الأمر وقال ، "انس الأمر ، لا تأكله ، سأطبخ لأول مرة."

لقد فهم يانغ ليزين في تلك اللحظة ، أن الرجل العجوز كان في قلبه حقًا ، ولم يطبخ أبدًا ، وكان على استعداد لمغادرة المطبخ ليانغ لي.

ومع ذلك ، فإن تشن تشي يتردد أكثر فأكثر في المعاناة من يانغ ليزين. لقد أكل البيض والأرز المقلي. أمسك يانغ ليجون بالبيض المقلي وأكله.

في النهاية ، هُزم يانغ ليزين في هجوم الرجل العجوز المبتذل. كان مجرد أن الرجل العجوز كان مريضًا حقًا. لم يكن التملك قليلا. لم يكن يريد حتى أن يتحدث يانغ ليجون مع أي شخص. نتيجة لذلك ، كان يانغ ليي نصف ميت على يده كل يوم. أخيرًا ، لا يمكنني أن أحبط هذا الرجل الذي يحبه ويحبّه بجنون.

بعد أن التقى مع رويو ، استخدم هي منغ خلف الكواليس.

بعد أن كان Ye Shaoyun و Chen Qi حاضرين في مشهد أكثر من عشرة مفتشين ، نظروا إلى بعضهم البعض وكانوا عاجزين.

في النهاية ، طالب المدعون بتعليق تصحيح الشركة مؤقتًا بتهمة غير مبررة.

لماذا يوجد دائمًا شخص حريص جدًا على السلطة لأجيال ، لأنه عندما تكون السلطة في متناول اليد ، فلن تشعر بالعجز حيال هذا النوع من الأشياء.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang