86

1.1K 75 4
                                    

شقيق الدب Zhou Xu هو ملك شيطان هذا العالم ، والعلاقة مع السيد الأصلي Zhou Xu جيدة. المفتاح هو أن ملك الشياطين تقاعد عندما لم يكن هناك ما يفعله ، قائلاً إنه تراجع ، لكن Zhou Xu يعرف أنه نائم بالفعل.

نعم ، جسد جيانغ فنغ الأصلي هو دب ، والمكان الذي يعيش فيه متحيز نسبيًا أيضًا. إنه لا يهتم بعالم الشياطين العام. في الأساس ، يتم تسليمه إلى Wolf King و Snake King. هو نفسه مسؤول عن النوم والنوم.

بالحديث عن Zhou Xuzhen الأصلي ليس شخصًا سيئًا ، إنه ملك ثعلب ، و Xia Qing ولد في عائلة Fox ، لذلك ليس لدى Zhou Xu خيار ، يجب أن يقتل Xia Qing ، لأنه وقف على الجانب الآخر من بطل الرواية ، لذلك أصبح الشرير سخيفًا أيضًا.

في النهاية ، نهاية السيد الأصلي بائسة وحزينة أيضًا. لنقولها بصراحة ، أن نقول حقًا ما إذا كان الفرد جيدًا أم لا ، يعتقد Zhou Xu أن Xia Qing أكثر شراً. اعتراف الذكر ليس جيدًا. قال إنه يحب شيا تشينغ. ومع ذلك ، إذا لم يتم إصلاحه مع Xia Qing ، فيمكن أن يكون لديه سرعة زراعة غير طبيعية ، ولن يقع في حب Xia Qing.

أو ، إذا لم يكن شيا تشينغ جميلًا ومفيدًا ، فما مدى إمكانية القول إنه يحب شيا تشينغ؟

جيانغ فنغ ، الذي استيقظ ، لم يكن مزاجًا جيدًا. بدا متضايقًا وقال: "من هو؟ لا فائدة".

ابتسم تشو شو قليلا ، ولم تفقد المرأة المظهر الرائع. جعلته الحواجب الضيقة يبدو وكأنه لا يستطيع معرفة الأسلوب اللامتناهي. أعطى الفستان الأحمر للناس شعوراً بالغطرسة والسحر.

"أخي الدب ، ما زلت تدين لي بمعروف ، ألا تتذكر؟"

لمح جيانغ فنغ ، تذكر الأشياء السابقة ، ثم قال بفارغ الصبر: "أوه ، سأذهب ، إذا كنت تجرؤ على أخذ هذا الأمر لتهديدي ، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك."

"بالطبع."

ما قاله Zhou Xu هو بالطبع ما حدث للمالك الأصلي وجيانغ فنغ. جيانغ فنغ وتشو شو صديقان وصديقان حميمان.

أطلق على Zhou Xu اسم Jiang Feng Xiong Ge. يعرف الاثنان في الواقع أن الوقت ليس قصيرًا. ما يسمى بالمشاعر الإنسانية لـ Zhou Xu هي أن Jiang Feng رأى ذات مرة شيطان الثعلب. خلق Zhou Xu فرصًا للاثنين ، على الرغم من أن النتائج لم تفعل ذلك.

في الواقع ، كانت صغيرة جدًا ، ولم أفهم شيئًا على الإطلاق. في ذلك الوقت ، لم يكن تشو شو ملكًا للثعلب ، ولم يكن جيانغ فنغ ملكًا شيطانيًا. في وقت لاحق ، تذكرت أن جيانغ فنغ يعرف أن ما يسمى بإعجاباته الأساسية. ليس مثل ، ولكن لأنه يقال إن شيطان الثعلب هو أجمل امرأة في عالم الشياطين ، يريد جيانغ فنغ فقط الحصول على أجمل شخص في هذا العالم الشيطاني.

كان ذلك لأن Zhou Xu ساعد Jiang Feng مرة واحدة ، لذلك أصبح شعورًا بشريًا. إذا حدث شيء ما ، فسيأخذه المالك الأصلي لفترة من الوقت. ثم أصبح الشيء مزحة ، ولكن الآن تغير مالك الجسد ، سيستفيد Zhou Xu بالتأكيد من الشخص الذي يدين بلمسة إنسانية.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now