98

542 58 3
                                    

بعد شهرين ، ظهرت نتائج امتحان القبول في الكلية. تجاوز أداء Zhou Xu 20 نقطة ، ليصبح بطل الفنون الليبرالية في المقاطعة.

إنجاز Zhou Xu ، أريد أن أقرأ أي مدرسة يمكنها أن تقرأ أساسًا أي مدرسة ، لكنه لا يزال يختار مدرسة موسيقى. يأمل المالك الأصلي دائمًا في تحقيق شيء ما على البيانو ، ثم سيسمح Zhou Xu بتحقيق إنجازاته المرجوة.

مثل نتائج اليشم هي في الواقع جيدة جدا ، ويمكن أيضا أن يتم تصنيف المقاطعة ، ولكن تشو شو من أنه لم يمت.

بعد أن ملأ Zhou Xu متطوعيه ، رأى Ruyu سراً قائمة المتطوعين الخاصة به. بعد قراءته ابتسم. أفاد بوضوح أنه حصل على درجة جيدة ، لكنه قدم تقارير إلى مدرسة الموسيقى ، على الرغم من أن المدرسة هي الأعلى في المجال المتخصص ، ولكن المدرسة. بعد كل شيء ، الشهرة ليست جيدة مثل بعض الجامعات الشاملة ، مثل ب ، مثل q.

مثل jade ذكرت b كبيرة ، وهي تخصص مالي واقتصادي كبير ، واحدة من أصعب المهنة لدخول المهنة ، لكن المستقبل بعد التخرج لا حدود له حقًا.

مدرسة Zhou Xu و Ru Yu ليست في هذا المجال ، كما اعترف Yang Lizhen أيضًا ، والنتائج بالكاد مرضية ، فقد ذهب إلى اثنين محليين ، على الرغم من أن المدرسة ليست جيدة ، ولكن المهنة هي ما يحب.

بعد أن تلقى Jade إشعار القبول ، ناقش مع والدي يانغ: "الآباء ، أريد أن أذهب إلى الشركة لأتعلم ، هل يمكنني ذلك؟"

لطالما كان أداء Ruyu جيدًا جدًا ، وكان دائمًا مهتمًا جدًا بالشركة ، لذلك يتفقون بشكل طبيعي.

أما بالنسبة لـ Yang Lijun ، فقد كان دائمًا غير مهتم بالشركة. حاول الاثنان إرشادهم عدة مرات ، لكن النتائج كانت كلها ميتة. أخيرًا ، استسلموا أيضًا. على أي حال ، لقد عاملوهم كأطفالهم ، لذلك لم يكن هناك الكثير. أعتقد ، أعتقد أن الشركة يمكن أن تمنحها لـ رويو في ذلك الوقت.

تخصص يانغ ليجون هو التربية البدنية. كان يريد أن يكون طالبًا رياضيًا. ومع ذلك ، تحت رفض والديه ، استسلم أخيرًا. الآن يمكنه اختيار التربية البدنية ، وهو حلم خاص به.

لسنوات عديدة ، أصبح والدا Yang Lijun أقوى وأقوى ، وكانت والدة Yang صعبة للغاية في الخلفية ، لذلك لم تواجه أي خصوم حقيقيين لسنوات عديدة.

إذا أراد Jade الدخول إلى الشركة ، فلا يمكنهم طلب ذلك. أخيرًا ، ناقشوا الأمر وسمحوا لـ رويو بالدخول إلى قسم المبيعات. بعد كل شيء ، هذا القسم هو الشخص الأكثر تمرنًا.

موقع رويو ليس مرتفعًا جدًا ، إنه مبيعات عادية ، ولكن إذا أضاف يو طلبًا ، فهو ذهب إلى قسم البناء والمبيعات في الشركة ، بالطبع ، تم تلبية طلبه أيضًا.

بعد أن ذهب Jade إلى قسم المبيعات ، ذهب مباشرة إلى مدير المبيعات الذي كان مسؤولاً عن المشروع. لم يعرف المدير هوية رويو في البداية ، لكن روي أظهر هويته على الفور: "مدير وانغ ، اسمي يانغ رويو ، الابن الأكبر ليانغ غونغ ، الشقة في لينهي ، أنا مسؤول عن المبيعات."

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now