89

543 63 5
                                    


كما كان من قبل ، كانت جميع القبلات الأولى على هذا النحو ، وكانت القبلتان الأخيرتان متطلبة بشدة ، وتم إخفاء المحار في البداية.

على ضفاف النهر حيث يأتي الناس ويذهبون ، الرجلان اللذان يشبهان الخالدين يتبادلان القبلات العاطفية. الناس الذين يمرون على الطريق ، بعضهم يحسدون ، والبعض يحتقرون ، لكن لا يبدو أن الشخصين اللذين قبلا يهتمان على الإطلاق. التقبيل معا.

حتى تنفس الاثنان ، بدأوا في الاندفاع ، وانفصلت الموهبتان.

بعد الانفصال ، يبدو Zhou Xu ، الشفاه المنتفخة قليلاً ، إلى جانب بقع الماء التي جلبتها القبلة ، أكثر جاذبية.

شعر جيانغ فنغ أن تنفسه بدأ يتسرع. مد يده ومسح بقع الماء من شفتي زو شو. قال: "لا تستفزوني في المستقبل."

لا يتحرك Zhou Xu ، لكن الابتسامة سريعة للغاية.

سقطت أصابع جيانغ فنغ الدافئة على شفتي زو شو ، نظر تشو شو إليه ، ثم زوايا الفم خطاف ، امتد اللسان الزلق وضرب أصابع جيانغ فنغ.

كان جيانغ فنغ قاسيًا ، وكانت الصدمة الكهربائية تتقلص بشكل عام.

ابتسم تشو شو وقال ، "أراهن ، أنت صعب."

كان وجهه مذهولًا قليلاً ، وارتجفت الشفاه ولم تستطع التحدث ، لكن زو شو نظر إليه كابتسامة وضحك ، كما لو أنه قال إنه لن يكون خطأً أبدًا.

لم يستطع جيانغ فنغ الوقوف في عيون زو شو ، لذلك قام بتمايل تشو شو مباشرة وطار أمام الكثير من الناس.

بعد ذلك اليوم ، بدأت المدينة في نشر قصة ، أي ذهب اثنان من الخالدين إلى العالم ، وتعرض الاثنان لأنواع مختلفة من المعاناة ، وأخيراً تبادلا في ليلة الفوانيس ، وأخيراً طار الاثنان بعيدًا عن العالم.

تم احتجاز Zhou Xu بواسطة Jiang Feng. لم يتم حل تقنيته في بناء الجسم بعد ، وهو كسول جدًا لحلها. لذلك عاد جيانغ فنغ إلى دونغ فو الخاص به.

Dongfu من Jiang Feng بسيط للغاية ، والسرير الوحيد الأكثر فخامة هو السرير الكبير.

بالحديث عن ذلك ، يحب جيانغ فنغ النوم كثيرًا ، يجب أن يكون مسرفًا في السرير.

تم إلقاء "嘭" في السرير ، لكن السرير كان ناعمًا ومريحًا ، ولم يصب بأذى على الإطلاق. ابتسم تشو شو وسأل جيانغ فنغ: "لماذا ، هل تريد أن تكون قويًا؟"

"نعم." بعد ذلك ، تعرض جيانغ فنغ للتخويف.

يمكن أن يشعر Zhou Xu أن جزءًا من Jiang Feng كان صعبًا بالفعل ، لكن هذا الشخص الذي قال إنه يريد أن يكون قويًا لا يفعل ذلك في الواقع. لقد قبل جسد Zhou Xu وأخيراً قسى Zhou Xu ، دع Zhou Xu يطلق النار. إنه مجرد محرج.

اعتقد Zhou Xu ، الذي جعله جيانغ فنغ رائعًا ، أنه سيفعل الشيء الأخير ، لكنه قال للتو مع Zhou Xu: "ليس لدي خبرة ، أنا خائف من إيذائك. عندما أعرف كيف أفعل ذلك ، ستفعل أبدا مرة أخرى. لا يمكن أن أهرب. "

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now