10

702 86 4
                                    

يان نظر إلى الأشياء المدببة وشعر أنه لا يفهم ، لكنه آمن بـ Zhou Xu. ترك بعض المحاربين لمساعدة Zhou Xu بينما عاد بسرعة. بعد ساعة ، أعاد 300 محارب.

بناءً على أمره ، بدأ المحاربون في الزراعة لأول مرة.على الرغم من أنه كان أخرقًا وبطيئًا بشكل غير عادي ، فلن يموت أحد أثناء القيام بهذا النوع من العمل.

قام ثلاثون شخصًا بجمع كل القمح البري بسرعة. بعد ظهر اليوم التالي ، دعا تشو شو هؤلاء الناس مرة أخرىلدرس القمح .

قبل درس القمح ، التقى Zhou Xu مع He Xiao مرة أخرى. كما التقى Zhou Xu بزعيم عشيرة Lingshan. أخذ نبض القائد واكتشف سبب مرضه.كان السبب في الغالب هو نقص التغذية ، مما تسبب في تدهور وظائفه الجسدية وجعله يشعر بالدوار.

اعتقد تشو شو أنه مثالي ، هذا النوع من الأدوية ، ربما يمكنه صنع المزيد منه في المستقبل.

منذ ذلك الحين ، التقى Zhou Xu مع He Xiao مرة واحدة في الأسبوع. في كل مرة ، كان يجلب لها بعض الحبوب والطعام. في الوقت نفسه ، أجرى Zhou Xu أيضًا الكثير من الاستفسارات بخصوص عشيرة Hexi ، واكتشف في هذه العملية أن Ruan Shijin قد لجأ بالفعل إلى هناك.

لم يهتم Zhou Xu بـ Ruan Shijin على الإطلاق. لم يكن في مزاج يزعج نفسه بشخص ترك العشيرة بالفعل.ما كان يعتقده في الوقت الحالي هو أنه ليس لديهم آلة لدرس القمح. كان بإمكان Zhou Xu فقط أن يطلب من المحاربين تحطيم آذان القمح بالقضبان ، ثم استدعاء نساء العشيرة لفرك القمح الذي لم يتم جمع آذانه بالكامل حتى ينزل القمح بالكامل.

استغرق الأمر منهم ثلاثة أيام لإنهاء مثل هذا العمل الصغير.

ومع ذلك ، عند النظر إلى الكيسين الكبيرين من القمح ، شعر Zhou Xu أن الأمر يستحق ذلك.

من كيسين من القمح ، أخذ Zhou Xu أحدهما لتحسين بذور القمح ، والآخر ، دعا Zhou Xu الأشخاص المسؤولين عن صنع الطعام في العشيرة لتعليمهم كيفية غسل القمح وكيفية تجفيفه. بعد ذلك ، علمهم Zhou Xu أيضًا كيفية تحويل القمح إلى طبق.

ولأنه قادر على تناول وجبة كاملة تتكون من القمح لأول مرة ، شعر تشو شو بالتحرك. لقد مضى وقت طويل منذ أن أكل أي شيء آخر غير اللحوم.

ومع ذلك ، ولأن القمح لم يتم تدجينه ، فإن كمية الدقيق التي يمكن إنتاجها كانت متوسطة ، أي أن قشر هذا النوع من القمح كان سميكًا جدًا. كان التحسين الذي أراده Zhou Xu هو أن يجعل قشر القمح أرق وفي نفس الوقت يحتوي على مزيد من الدقيق في الداخل.

بعد الوجبة ، سأل تشو شو عن آراء رجال العشائر الآخرين. ما زال معظم رجال العشائر يحبونه ، وحتى لو لم يفعله البعض ، فذلك بسبب قشرة القمح السميكة. أما بالنسبة للطعم ، فلم يقل أحد منهم أنه يكرهها.

بعد أن فهم هذه النقطة ، شعر تشو شو أيضًا بالارتياح.كان خائفًا من أن رجال العشيرة كانوا يأكلون اللحوم لفترة طويلة ، فلن يعتادوا عليها.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن