111

380 45 1
                                    

نجح فيلم "Dad" لـ Xie Yibo في إسعاد Zhou Xu و Zhou Yang ، لكن Xie Yibo بدت محرجة وبدا مضحكة بعض الشيء. قراءة الروايات على الشبكة

عندما وصل الثلاثة إلى المطعم ، قدمه Zhou Xu رسميًا: "أخي ، هذا هو Xie Yibo ، صديقي. هذا هو أخي ، ستراك لاحقًا ، وتسمى أيضًا أخي."

ابتسم تشو يانغ كئيبًا ، بلطف خاص ، "مرحبًا".

وقف شي ييبو سريعًا وصافح تشو يانغ وقال: "مرحبًا".

في الواقع ، لم يروه Zhou Xu و Zhou Yang منذ ما يقرب من عام ، والاتصال الأصلي بين الاثنين ليس كثيرًا في الواقع ، ولكن حتى إذا التقيا مرة أخرى ، فلا معنى للاغتراب ، ولا يزالان حميمين ، حتى لو لم يتحدثوا. كما أنه قادر على الشعور بتناغم الجو.

بالحديث عن ذلك ، هذا ليس لأن Zhou Xu ، ولكن لأن Zhou Yang هو شخص يشعر بالسلام الشديد. نوع الضوء من العظام. يبدو أنه مهما حدث فهو فاتر وهادئ. تبدو مثل هذا.

"شياو شو ، الحادث الأخير ، لماذا لم تخبرني؟" قال تشو يانغ ، لكن النغمة لا تبدو مثل أي لوم. يبدو أن الأمر يتعلق فقط بمناقشة الطقس اليوم.

قال تشو شو بابتسامة: "لأنني أستطيع حلها بنفسي".

أومأ Zhou Yang برأسه وقال ، "حسنًا ، هذا صحيح. لقد رأيت نموذج التسجيل الخاص بك وعرفت أنك كنت Xiaoxu على الإنترنت. على الرغم من أنك قمت بحلها بنفسك ، لم أبق معك ، أو أشعر بالأسف الشديد. Xiao شو ، إذا كنت تستطيع أن تتعلم الاعتماد علي ، فهذا ليس سيئًا ، أليس كذلك؟

"حسنًا ، هذا الأخ ، أريد هذا الدور الشرير ، هل يمكنك أن تعطيه لي؟"

ضحك Zhou Yang وساعد Zhou Xu في غسل فنجان الشاي وقال: "أنت لست بحاجة لي للمساعدة ، الدور لك".

تم إلقاء Xie Yibo جانبًا ، وفي هذا الوقت انضم إلى العمل وقال: "أخي ، يمكنك أن تطمئن ، سأعتني بـ Xiaoxu."

نظر Zhou Yang إلى Xie Yibo من خلال Zhou Xu ، وكانت ابتسامته خفيفة. مثل مو تشون فنغ ، قال: "حسنًا ، بما أنه شخص اختاره شياو شو ، فهذا بالتأكيد ليس خطأ".

هذا هو. منذ العديد من العوالم ، كان Zhou Yang يثق في Zhou Xu ويحظى بالحماية الزائدة في بعض الأحيان ، ولكن في معظم الحالات ، هو فقط دعم Zhou Xuqiang القوي ، ولن يمنع تطوير Zhou Xu ، وسيدعم Zhou فقط من البداية إلى النهاية..

تذكر Zhou Xu أيضًا العالم الحقيقي. كما أن لديه أخ. يسمى هذا الأخ أيضًا Zhou Yang. لا يعرف Zhou Xu ما إذا كان قد دخل هذه العوالم. إنه يأمل بصدق ألا يكون السبب في ذلك هو أن زو يانغ لطيف في الغالب ، ولكن النهاية عادة ما تكون شخصًا.

لا يمكنه أن يحب الآخرين ، ولن يكون مع أشخاص لا يحبون. يعتقد Zhou Xu دائمًا أنه ينتظر شخصًا ما ، هذا مجرد عالم لا حصر له.

لحسن الحظ ، يتمتع Zhou Yang بقلب مستقر وغني. حتى الإنسان يمكن أن يجعل حياته حياة رائعة. لذلك ، اعتقد Zhou Xu أنه على الأقل لن يضيفه أحد كتلة. سيكون نوعًا من السعادة أن تمر عدة مرات بسلاسة.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن