99

505 59 4
                                    

عادت يي شاويون إلى الشركة. تشن تشي تساءل أيضا كيف عاد. لم تقل يي شاويون الكثير. طلب من Chen Qi طلب عقد ، وقراءته مرة أخرى ، ثم أرسله إلى Zhou Xu بعد التقاط صورة.

في مساء نفس اليوم ، اتصل Zhou Xu بـ Ye Shaoyun ، قائلاً إنه لا يمكن إبرام هذا النوع من العقد على الإطلاق. على الرغم من أنه موظف في الشركة ويلتزم بترتيب الشركة ، إذا كتب المصمم مثل هذا الطرف في العقد ، فيجب على الطرف أن يعرف ، وإلا فلن يتم إنشاء هذا البند تلقائيًا.

بعد أن قال يي شاويون إنه يعرف ، أغلق تشو شو الهاتف. بعد يوم كامل من التدريب العسكري ، كان متعبًا حقًا.

بعد أن تلقت Ye Shaoyun مكالمة هاتفية مثل Yu ، كان الرقم رقمًا غريبًا ، لذلك تم التقاط Ye Shaoyun. لقد سحب بالفعل رقم Ruyu إلى القائمة السوداء.

"مهلا."

"ييييييي ، هل هذا غير ملحوظ ، الهاتف لا يرد؟"

سمعت يي شاويون أنه كان مثل اليشم. الآن علي أن أغلق الهاتف ، لكن هناك اليشم هناك ، يقول ، "لا تغلق الهاتف ، أنا لا أريد حقًا إجبارك ، يي هاو ، أنا فقط ..."

إذا لم يتم الانتهاء من اليشم ، فقد قام Ye Shaoyun بالفعل بإغلاق الهاتف لأنه لا يريد التورط مع Ruyu.

من ناحية أخرى ، إذا كان Jade يحمل الهاتف ، فإن القلب الذي يريد الانتقام يزداد قوة.

ضع الهاتف بعيدًا ، مثل ابتسامة اليشم الباردة ، نظرًا لأن Ye Shaoyun غير مهتم ، فيجب أن تكون رسالة محاميه جاهزة.

في اليوم التالي ، تلقت شركة Qiyun Design رسالة من محامٍ.

نظر تشين تشي إلى خطاب المحامي لكنه ابتسم. يبدو أن Ye Shaoyun تواجه مشكلة بالفعل. عليه أن يجد طريقة لإنقاذ Ye Shaoyun قدر الإمكان. بعد كل شيء ، عندما تأسست الشركة ، كانت Ye Shaoyun. تطوع للانضمام إلى الشركة لمساعدته خلال العاصفة ، هذه المرة ، لن يتخلى عن هذا الصديق القديم أبدًا.

قال تشين تشي وهو يتصل بمكالمة هاتفية: "ساعدني في التحقق من شخصيتي الشخصية ، يانغ رويو".

الشخص المقابل قال كلمة جيدة ثم أغلق الهاتف. قام Chen Qi بفتح جدول محاسبة الشركة ، كما قام بفحص الشركة أو نقل الأشياء التي تحتاج إلى الإعداد.

يريد Chen Qi أيضًا أن يأخذ قسطًا من الراحة. بعد سنوات عديدة ، لم يقض أي يوم تقريبًا في المنزل ، ومن الجيد ألا يعمل ساعات إضافية.

أما بالنسبة للشركة ، إذا كان الشخص ضد Ye Shaoyun ، فما هو التصميم الذي يمكن للشركة نقله إلى الشركة ، إذا كان حقًا لشركتهم ، فسيتم إغلاقه.

بالطبع ، من المستحيل ألا يكون لديك أي مشاعر تجاه هذه الشركة. ومع ذلك ، إذا تخلت عن أصدقائك من أجل الشركة ، فإن Chen Qi يضحك ، فهذا مستحيل.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now