102

562 62 7
                                    

بالعودة إلى تلك المساحة الشاسعة مرة أخرى ، هذه المرة يعرف Zhou Xu أن عشيقه سيقول له بالتأكيد شيئًا ما ، ربما يخطئ أو يحزن. باختصار ، إنه يتطلع بشدة إلى هذه اللحظة.

من المؤكد أن الظل ظهر أخيرًا مرة أخرى. هذه المرة ، لم تكن النظرة عميقة للغاية. هذه المرة نظر إلى Zhou Xu بعمق وقال: "Xiao Xu ، بعد العالم التالي ، سوف أصطحبك وانتظرني."

أومأ Zhou Xu برأسه واتخذ خطوة للأمام وهمس ، "Song Chenmo ، أنا في انتظارك."

"حسنًا ، هناك ، أنا سعيد جدًا لوجودي مع العديد من العوالم."

"أنا أيضا."

"ولكن ، في العالم الحقيقي ، سأظل أعاقبك."

"لماذا ا؟" انحنى زو شو إليه وقال ، "أعلم أن هؤلاء الناس هم أنت."

وصل حبر Song Chen ولمس رأس Zhou Xu ، ثم همس: "Xiao Xu ، أفتقدك ، حقيقة."

"إذن أنت تطاردني ، أليس كذلك؟"

"حسنا."

انتهى Song Chenmo ، تلاشى الرقم تدريجيًا ، ثم اختفى أمام Zhou Xu ، هذه المرة كان يضحك ، ابتسامة الشفاه ليست قوية ، ولكنها كافية لجعل Zhou Xu القلب مرة أخرى.

في جناح معين من نوح ستار ، أعلى إمبراطورية في الإمبراطورية ، سونغ تشينمو ، استيقظ مرة أخرى. هذه المرة يمكن أن يشعر بطاقة جسده. لعق صدغه قليلا وذهب إلى الكمبيوتر فائق السرعة مرة أخرى.

أدخل بسرعة إلى مكتبة التسجيلات ، وبدأ حبر Song Chen في فك التشفير ، وعملية فك التشفير معقدة للغاية ، وتحتاج إلى التركيز ، لأنه حتى خطأ علامات الترقيم في هذه السلسلة من البيانات سيؤدي إلى فشل فك التشفير.

مر الوقت ، بدأ Song Chenmo أيضًا في القلق ، فقد مرت خمسون دقيقة ، ولا يزال بإمكانه أن يظل مستيقظًا لمدة أربعين دقيقة فقط ، ويبدو أن عمل فك التشفير لا نهاية له.

عشرة أصابع مثل الطيران ، حبر Song Chen يسرع فك التشفير.

بدأت جبهته تتعرق ، وقضى Song Chenmo أخيرًا ساعة وعشر دقائق أو نحو ذلك ، وفك تشفير مكتبة التسجيلات ، ثم انقر فوق "تشغيل" ، وبدأت البيانات الأصلية لمكتبة التسجيلات في الظهور.

للوهلة الأولى ، بدأ Song Chenmo في عرض البيانات الأصلية ، وهناك العديد من اللقطات المهمة. يجب أن يكون أسرع وأسرع ...

إنه مجرد صدمته أكثر فأكثر. يجب الآن أن يتحكم سكان كوسكو في كوكبهم. ومع ذلك ، فإن الناس على كوكبهم لا يشعرون بذلك على الإطلاق. يوضح هذا أيضًا مدى تطوير تقنية Kuske.

لكن لسوء الحظ ، فإن Cusk Star هو كوكب قاحل جدًا ، وهناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في Cusco. إنه تقريبا واحد على ستين من نجم نوح. ولهذا السبب بالتحديد يريدون احتلال نوح ستار.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now