11

770 80 4
                                    


في الشهرين الماضيين ، التقى هي شياو مع تشو شو في الغابة كل يوم. من الواضح أنها كانت تعرف الطرق التي كان من الأسهل السير فيها ، وأيها كان أسرع ، وكان وضعها على النقيض تمامًا من موقف روان شيجين. نتيجة لهذا ، وصل خه شياو في وقت سابق إلى هذه الرقعة من الغابة.

حدق روان شيجين في هي شياو الذي وقف في الأعلى ولم يتمكن من نطق كلمة واحدة للحظة.

وقف هو شياو عند مدخل الحفرة وخفض رأسها قائلاً لوان شيجين ، "ما هو سبب مجيئك إلى أراضي عشيرة هيدونغ؟"

في الواقع ، كان بإمكان روان شيجين مواجهة هي شياو ، ولكن نظرًا لأنه كان في وضع أضعف في الوقت الحالي ، لم يكن بإمكانه إلا أن يقول بابتسامة رائعة ، "نحن جميعًا من نفس القبيلة ، لذا لا تكن هكذا ، حسنًا ؟ " 

"نحن جميعًا من نفس القبيلة؟ أي واحدة؟"

لم يكن روان شيجين يعرف كيف يجيب. كان في الواقع من عشيرة Hedong ، ومع ذلك ، في النهاية ، ذهب إلى عشيرة Hexi. أما هي شياو ، فهي من عشيرة لينجشان ، التي احتلتها عشيرة هيكسي. يمكن لـ Ruan Shijin الرد قائلاً إنهما من عشيرة Hexi ، ولكن من الصعب تحديد ما إذا كان قلبه مع عشيرة Hexi أم لا.

"هل يمكنك سحبني أولاً؟ من أجل معرفة بعضنا البعض على الأقل ".

تمامًا كما أراد هو شياو أن يقول شيئًا ، وصل تشو شو.

"هو شياو ، إلى من تتحدث؟"

أدار شياو رأسها ، ورأى أن تشو شو قد أحضر مرة أخرى كيسًا من الأشياء. في الداخل كان هناك طعام وضروريات يومية أخرى. كانوا كلهم ​​لها بفضل Zhou Xu فقط تمكن رجال عشيرة Lingshan من البقاء على قيد الحياة خلال هذا الوقت.

ابتسمت هي شياو قليلاً ، وأدار جسدها ، وأجاب ، "أنا أتحدث مع أحد معارفك القدامى."

"En؟" كان تشو شو مرتبكًا بعض الشيء. مشى إلى جانب هي شياو وابتسم أيضًا. لقد شعر أنه وروان شيجين لديهما بالفعل رابطة مشؤومة غير قابلة للكسر.لماذا عاد مرة أخرى بعد مغادرته لعشيرة Hexi؟

لم يعتقد Zhou Xu أن Ruan Shijin قد عاد وهو يحمل نوايا حسنة ، وبالتالي ، جثم عند مدخل الحفرة بابتسامة مزعجة. قال لروان شيجين الذي كان في الحفرة ، "بما أن ثلاثتنا أتينا من نفس العالم ، لسنا بحاجة إلى التراجع. روان شيجين ، لقد فقدت منذ وقت طويل. إذا كنت لا تزال تريد أن تعيش ، فتصرف جيدًا.إذا كنت ترغب حقًا في الموت ، فسأكون سعيدًا بذلك ".

نظر هو شياو إلى تشو شو في حيرة. "وانتقل ايضا؟"

أومأ تشو شو. كان روان شيجين في الحفرة مذهولًا. لا عجب أنه لم يستطع الفوز على Zhou Xu ، كما اتضح ، انتقل Zhou Xu أيضًا.

ثم تابع Zhou Xu ، "أنا طبيب في العالم الحديث.روان شيجين ، ألا تعتقد أن لديّ قدرة أكبر منك قليلاً؟في العالم الحديث ، ولد He Xiao في قرية ، وذهب إلى جامعة زراعية. روان شيجين ، ألا تعتقد أنها ستظهر موهبة أكبر؟ أما بالنسبة لك ، فأنت لست حتى زجاجة ممتلئة بالكامل. رجل نصف زجاجة مملوءة متذبذبة ، هل تعتقد أن الهجرة ستجعلك تتفوق على الآخرين؟سخيفة ، بدون المعرفة والقدرات المناسبة ، حتى في مثل هذا المجتمع البدائي ، كل ما يمكنك أن تجلبه هو المتاعب وحتى الموت

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now