101

455 56 1
                                    

"اللعنة!" انتقد يانغ ليزين هاتفه المحمول وفقد الطاقة. الرجل العجوز الذي يحبه بجنون يقدر بأنه مجنون.

بأي حال من الأحوال ، يمكن لـ Yang Lizhen فقط استعارة الهاتف المحمول للسائق وتغلب مرة أخرى على Chen Qi.

كان تشين تشي خائفًا جدًا حتى الموت هناك. أثناء التقاط الهاتف وتشغيل السيارة ، سأل تشين تشي: "من هو الهاتف المحمول الذي تستخدمه الآن؟"

"سيد السائق ، أنا بالفعل على الطريق ، لا أستطيع البقاء بمفردي ، أخشى."

"أوه ، أنت تعمل بشكل صحيح. لقد كنت قلقًا للغاية الآن. عليك أولاً السماح للسائق بالقيادة إلى والديك ، سأذهب إليك ، لا تخف ، دعني."

"حسنا."

"وشياو يان ، أنا أحبك."

شعر يانغ ليزين فجأة أن عينيه كانت مبتلة قليلاً. كان الرجل العجوز خائفًا حقًا. كان خائفا من أن يتأذى.

"الرجل العجوز ، أنا أحبك أيضًا".

صدم قلب تشن تشي فجأة. هذه هي المرة الأولى التي قال فيها يانغ ليزين هذا. يأمل أن يسمع للمرة الثانية ، للمرة الثالثة ، مرات لا تحصى ...

عندما أغلق الرجلان الهاتف ، اتصل تشين تشي بيي شاويون.

بعد أن فهم Ye Shaoyun الموقف ، بدأ في الاتصال بـ Zhou Xu ، لكنه لم يستطع المرور ، لذلك توجه إلى مدرسة Zhou Xu وانطلق بعيدًا.

في هذا الوقت ، واجه Zhou Xuzheng الرجال الثلاثة ، كما سقط هاتفه المحمول في بداية المواجهة.

هنا هو الطابق العلوي من مكتبة المدرسة. Zhou Xu في طور الهروب ، وفي نفس الوقت يحاول الذهاب إلى المرتفعات. هذا هو أعلى مكان في المدرسة ، والجانب الآخر به بندقية. هذا هو المكان الأكثر صعوبة.

إذا لم يكن لدى ثلاثة أشخاص مسدس ، يمكن لـ Zhou Xu التعامل معه بسهولة ، ولكن طريقة الهجوم عن بُعد هذه ، فهو صعب حقًا.

لحسن الحظ ، فإن قدرته على إدراك الخطر قوية للغاية ، لذلك يمكنه أن يشعر في المرة الأولى عندما يأتي الخطر ، يختبئ بسرعة بجوار الحائط ، والرصاصة في المكان الذي وقف فيه للتو ، ثم تسقط. على الأرض ، تصادف أن الحجر الذي انهار قابل ساقي زميل في الصف يمر.

في صراخ زميله في الفصل ، خمّن Zhou Xu الموقف الخفي لرجل إطلاق النار ، وكان متأكدًا بنسبة 100٪ أن هدفهم كان هو نفسه بالتأكيد.

لم يعتقد Zhou Xu أنهما كانتا مجموعتين من الناس في البداية ، ولكن بما أنهم سيعودون مرة أخرى ، اعتقد Zhou Xu أنهم لن يقتله إذا لم يقتله.

على الرغم من أن Zhou Xu فهمت الأمر بشكل خاطئ ، لكن هذه المجموعة من الأشخاص فعلوا ذلك ، فمن الضروري قتل Zhou Xu ، طالما أنهم غير متأكدين من ظهور وجوههم ، فسوف يستمرون في القتل.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now