108

360 48 0
                                    

تم أخذ سوتشينج تشى من قبل الشرطة ، والشخص الذي فعل ذلك هو Xie Yibo.

كما قال في المرة السابقة ، تم تطهير منزلهم ومنزلهم بالفعل ، ولا تحتاج Xie Yibo إلى التحدث معهم بشأن الصداقة. قام بتحريك Zhou Xu ، ثم لن يدخره Xie Yibo.

اعتقد سوشينج تشيوان أن الشيء التالي قد ألغي ، وأن الأمر قد انتهى. لم أكن أتوقع أن يكون ذلك بعد بضعة أيام. طلب منه الذهاب إلى مركز الشرطة.

في مركز الشرطة ، لم يقل سوشنغ كاي أي شيء ، وأصر على مقابلة محاميه ثم التحدث ثم كتابة محضر.

لا خيار أمام موظفي مكتب الشرطة سوى الانتظار.

بعد ساعات قليلة ، جاء محامي سوشينغي وسكرتير رئيس البلدية.

عندما وصل السكرتير ، ضغط أيضًا على الموظفين ليقولوا إنه لا توجد أدلة كافية. ولا بد من عدم القول إن القبض على الناس من شأنه أن يعتقل الناس ، خاصة أن هذا الشخص هو نجل رئيس البلدية.

فقط عندما اعتقد السكرتير أن ضابط الشرطة سيتحدث معه جيدًا ، صفع الطرف الآخر الطاولة وكان أقوى منه: "تعاملنا مع القضية بنزاهة ، وتجرأ السكرتير على إرشادنا؟ هل تلقى رئيس البلدية تعليمات ، أم أنك "أتيت إلى هنا باسمي. في كلتا الحالتين ، لدينا كاميرات هنا ، جميعنا لدينا سجلات ، ننصحك بالاهتمام بها ، وإلا فسيتم الإبلاغ عنها ، وهذا ليس جيدًا لكلينا".

كان السكرتير راكعا في نفس المكان. أراده أن يكون السكرتير الشخصي لرئيس البلدية. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، تلقى المديح والإطراء. لم يكن يتوقع أن يجرؤ ضابط شرطة صغير على الصراخ عليه.

على عجل ، وصف السكرتير الشرطي على وجهه ، ثم لكمه وركله ، وقال: "من أنا؟ أنا سكرتير العمدة! أتيت بأمر من رئيس البلدية ، أنت صغير كما تجرأ ضباط الشرطة لقول هذا لي ، لا أريد أن أخلط بينه! ما هو الأمر ، هذا الهراء ، ابن العمدة ، هل تريد أن تموت؟ ألا تريد أن تتم ترقيتك؟ "

ضابط الشرطة الذي تعرض للضرب لم يقاوم ، لكنه في النهاية دفع السكرتير بعيدًا وقال: "إذا أعطى العمدة تعليمات ، فدع العمدة يأتي شخصيًا ، لدينا إجراءاتنا الخاصة".

كان السكرتير في عجلة من أمره ، وأخذ الشرطي بضعة أقدام قبل المغادرة.

في الواقع ، يتم توجيه ضابط الشرطة أيضًا من قبل الآخرين ، فقط الشخص الذي أصدر تعليماته ، المقعد أعلى بكثير من رئيس بلدية هذه المدينة.

Xie Yibo لا يهم ، ليس مكانة سوشينج كاي ، إنه يقارن به ، سوشينج كاي لا يستخدم والده ، إنه يستخدمه أيضًا.

رئيس البلدية فقط لم يذهب إلى هناك لأنه كان لا يزال لديه اجتماع مهم للحضور ، لكنه لم يتوقع أن يذهب اسمه في اليوم التالي إلى الصحيفة ، وكان لا يزال العنوان الرئيسي.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now