95

583 61 7
                                    

ابتسم تشو شو وقال: "آه ، أريد التقبيل مرة واحدة في الأسبوع ، يجب أن ألصق لساني. أحب الشبكة".

يي شاويون: "..."

بعد كل شيء ، لم يتفق Ye Shaoyun مع Zhou Xu ، وشدد مرارًا وتكرارًا على أنه بعد Zhou Xu لا يمكنه أبدًا تقبيل أفواه الآخرين ، وحتى أكثر من ذلك لا يستطيع إخراج لسانه ، وأكد أنه بعد مرات لا تحصى ، لا يزال Ye Shaoyun غير مطمئن ، دائمًا يشعر أن Xiao Zhouxu قد يكون الآخرون مثل هذا.

يي شاويون لا تعرف ، ربما يكون هذا هو قلب العالم ليكون أحد الوالدين ، حتى لو لم يحدث شيء ، سيظل القلق.

الذهاب إلى المدرسة في هذا اليوم ، مثل Yu و Yang Lijun صادقون تمامًا. تُستخدم كل جهود Zhou Xu للتعامل مع Xinya و Ziyu ، لأنهما يحبان صبيًا صغيرًا آخر ، ولا يشعر الطفل الصغير بالأسف تجاههما. الاهتمام ، لقد طلبوا رأي Zhou Xu وكيفية اللحاق بالصبي الصغير.

ومع ذلك ، أصبح الجسد جسدًا طفلًا ، ولم يشعر تشو شو بالحزن ، لأن ألعاب الأطفال ممتعة حقًا ، مثل الشرائح ، مثل الأرجوحة ، ثم الرسم غير الرسمي باستخدام أقلام التلوين ، والفصول اليدوية المختلفة. على الرغم من أن الأطفال محاطون ، إلا أن خيال الطفل لا ينتهي.

يشعر Zhou Xu أنه إذا تمكنت من فهم هؤلاء الأطفال ، فيمكن أن تحصل على نتائج غير متوقعة عند التصميم ، لأن الأشياء الأبسط ، في بعض الأحيان يمكنك لمس الناس أكثر.

ومع ذلك ، عندما كنت خارج المدرسة هذا اليوم ، مثل Yu ، كنت أجد Zhou Xu. كان تشو شو ينظر إليه بعينيه الكبيرتين. كما قال يو ، نظر إليه بازدراء وقال: "في المستقبل ، أنت لا تستحق اهتمامي."

"ماذا؟"

لهذا ، تشو شو حقًا لا يمكن تفسيره ، قال طفل يبلغ من العمر خمس سنوات هذا النوع من الكلمات ، ما الذي لا يستحق اهتمام اليشم؟

"لأن عائلتي الحالية أفضل بكثير من عائلتك ، سأكون سيدًا شابًا في المستقبل. أنت رجل فقير."

أدرك Zhou Xu أن مشاعره قد تأثرت بـ Yang Lijun.

أومأ ، أجاب تشو شو: "جيد".

بعد انتهاء الإجابة ، استدار Zhou Xu وغادر. إذا شعر جايد أن قبضته قد اصطدمت بالقطن ، فسيكون من غير المجدي العمل بجد.

في الواقع ، نظرًا لأن فستان Jade الحالي هو بالفعل نفس فستان Yang ، فإن Zhou Xu يعرف أن والدا Yang جيدان حقًا بالنسبة له ، ولكن كما اعتقد Zhou Xu ، لا يتم تحديد سحر الشخص من خلال المكانة ، ولكن قرار قلبه.

بغض النظر عن الارتفاع أو انخفاض المد ، يمكنك أن تأخذه بقلبك المعتاد. هذا هو السحر. إذا نظرت إليها ، فمن المحتمل ألا يكون لدى Yang Lizhen أي سحر. أما بالنسبة لـ Yu ، إذا تأثر بـ Yang Lizhen ، فمن المحتمل ألا يتمكن من الانضمام إلى Zhou.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرDonde viven las historias. Descúbrelo ahora