119

304 38 1
                                    

مر الوقت ، شعر يانغ تشاومو بالنعاس أكثر فأكثر ، وبعد ذلك لم يكن هناك وعي.

فتح الليل عينيه ونظر إلى زو يانغ المقابل. فجأة شعر أن عينيه كانتا مبتلتين قليلاً. كان حزينًا وخائب الأمل. كان يعتقد أن Zhou Yang سيكون بمفرده.

نهض تشو يانغ بسرعة وركض إلى جانب الليل ، ممسكًا به بالقرب من الماضي.

يانغ تشاومو الجالس في منتصف الغرفة لا يزال يغلق عينيه ، كما لو كان نائمًا ، وبدا أنه بشكل عام.

وقفت نايت جين ببطء بجانب دعم زو يانغ.

"هل هو ناجح؟" سأل تشو يانغ.

أومأ الليل ، فأجاب: "نجاح".

بعد كل شيء ، من السهل أن يشير الليل إلى حاجبيه ، لبعض الوقت ، تنضح نقطته الحمراء ذات العين الحمراء بضوء مبهر ، كما لو كانت الشمس ، الصورة العامة.

يانغ تشاومو ، الذي أضاءته الشمس ، فتح عينيه ببطء.

لا يزال الصوت هو صوت يانغ تشاومو ، لكن موقف الشخص مختلف تمامًا. اختفت النسخة الأصلية مع القليل من السخيفة ولكن المتناقضة مع ذكي قليلا يانغ تشاو. في هذا الوقت ، يانغ تشاومو ، مع نظرة زخم فريد من نوعه.

تنهدت نايت جين وتشو يانغ ونجحا.

قال يانغ شاومو: "الكوكب الخاص بك ممسك بيدي من قبل ابني. ماذا تريدني أن أفعل؟"

كان متعجرفًا ونظر إلى تشو يانغ والليل جين.

أظهر Zhou Yang والليل زوجًا من المشاهد ، فهم جميعًا المفاجأة في عيون الآخر ، لأنهم لم يعتقدوا حقًا أن Yunxiao هو ابن Yun Chengtian.

صحيح أن نجمة Kuske غامضة للغاية. الفضاء بين النجوم بأكمله لديه القليل جدًا من الفهم لها ، ولكن مع ذلك ، فإن Yun Chengtian هو قائدهم بعد كل شيء. يجب أن يظلوا قادرين على معرفة ما إذا كان لديهم أطفال. لماذا ، لم يكن كوكبهم يدور حول Yuncheng. معلومات لأطفال اليوم؟

من الواضح أن تشو يانغ لا يدعم زلة الليل ، حتى يتمكن من استعارة القليل من القوة والوقوف أطول.

القوة الجسدية في الليل هي بالفعل سحب على المكشوف قليلاً ، ولكن في الواقع ، إذا كان بإمكانه تناول شيء ما ، يمكنه استعادة قوته بسرعة ، وهي ميزة كونه عضوًا في Star World.

في الليل ، ضحكت جين وأجابت على يون تشنغتيان: "دعك توقف ابنك".

"إنه ابني ، لكن الأمر لا يختلف. أنا لم أعترف به". لم يجيب يون تشنغتيان على نفس السؤال.

كان على تشو يانغ والمغني الليلي أن يفتحوا أفواههم. فجأة ، بدأت المساحة بأكملها تضيء واحدة تلو الأخرى. أخيرًا ، نظروا مرة أخرى ، وليس إلى المذبح.

إنها ليست طينًا ، إنها أرض مسطحة مصنوعة من الإسمنت. يجب أن يكون هذا هو المظهر الحقيقي لهذه المنطقة. يجب أن يكون الطين والعشب والحطام الأصلي مجرد وهم الغيوم. فقط عندما رأيت هذا المشهد ، شعرت أن كل شيء كان مختلفًا تمامًا. بالطبع ، لم يستطع معرفة السبب بنفسه ، لكنه شعر أن المشهد غريب.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرМесто, где живут истории. Откройте их для себя