10

1K 72 12
                                    


صفع العبقري من عالم آخر (9)

المحرر: حوت الكستناء 

نظر Gao Zhuang إلى ما كان يحمله Zhou Xu في يده. على الرغم من أن حركاته كانت بطيئة ، في النهاية ، صر أسنانه ودفع حفنة الأوراق بأكملها في فمه.

فجأة ، كان هناك ألم شديد في جسده ، لكنه لم يعرف من أين نشأ الألم ، كان يعلم فقط أن الألم كان يعذب رأسه ، وكان كما لو أن جسده كله يقطع بالسكين أثناء محنط بالملح.

قاوم Gao Zhuang ، وهو يجلس ببطء على الأرض ، بصعوبة كبيرة الألم الهائل ، غير قادر على النطق بكلمة واحدة. 

قطع تشو شو أيضا شخصية حزينة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع هذين ، كان أقل خطورة. كانت هذه أيضًا فائدة لمعرفته الطبية ، وإلا ، إذا كان أي شخص آخر ، فقد يكون أيضًا قلقًا بشأن بقاء ساقه على هذا النحو من الآن فصاعدًا.

استند Zhou Xu إلى جانب الشجرة ، مستمدًا الدعم من قوة يديه ، وأخذ نفسا عميقا ، وقال Zhou Xu ببرود: "آسف ، Gao Zhuang ، لقد كذبت ، ليس لدي ترياق على الإطلاق."

كان روان شيجين مغطى بالعرق ، وكان وجهه شاحبًا من الألم ، والدم يتسرب من عض شفتيه. قال Ruan Shijin ، الذي استنفد قوته الأخيرة ، "Zhou Xu ... أنت في الواقع تخدع ..."

بالطبع ، حتى لو قال Ruan Shijin خمس كلمات غير واضحة للغاية ، كما لو لم يكن لديه لسان ، لا يزال Zhou Xu يفهم بضعف ما قصده.

سخر Zhou Xu ، هذا الشخص الذي سمح لـ Gao Zhuang باستخدام سهم مسموم لإطلاق النار عليه الذي كان مستريحًا وعيناه مغمضتان ، كان يقول في هذه اللحظة أنه كان مخادعًا. لقد كان يستخدم المعايير المزدوجة بشكل جيد للغاية. ما كان في صالحه مهما كان حقيرًا لم يكن غشًا ، وما كان ضده مهما كان مبررًا كان غشًا.

"هناك قول مأثور في المدرسة العسكرية ، لا يمكن أن يكون هناك الكثير من الخداع في الحرب ، روان شيجين ، لم تكن لتسمع بهذا من قبل ، أليس كذلك؟"

وشعر زو شو بأن جسده قد بدأ يتعافى ببطء ، وتابع: "السم الذي سممت به يسمى قطع اللسان ، لن تموت ، لكنك ستكون صامتًا من الآن فصاعدًا. أوه ، حسنًا ، هذا السم سيجعلك تتمنى الموت ، لكن عندما أكون أفضل لاحقًا ، يمكنني إبعادك ".

قام Ruan Shijin و Gao Zhuang بلف أجسادهم ، غير قادرين على قول أي شيء ، بينما كان Zhou Xu ينتظر فقط أن يختفي السم في جسده تدريجيًا ، وإلا فلن يتمكن من التحرك. 

مع مرور الوقت ، بدأ Zhou Xu يندم على عدم إحضار Yan He معه ، إذا كان Yan He هناك ، فلن يحدث هذا أبدًا. وإذا علم بإصاباته ، كان ينظر إليه بنظرة صارمة للغاية. يعتقد Zhou Xu أن Yan He قد يتحول أيضًا إلى التشبث حقًا في المستقبل ، تمامًا كما هو الحال في العديد من العوالم التي مر بها من قبل.كان حبيبه يعاني من هذه المشكلة دائمًا.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now