91

574 62 7
                                    


سيجد الاعتراف حقًا Zhou Xu ، لكن Zhou Xu لم يعد ثعلبًا ، وشعار عائلة الثعلب التي تمت زيارتها بشكل تعسفي ، لم يجرؤ أحد على اصطحابه. بعد كل شيء ، إصلاحه موجود ، يمكن أن يكون الضغط هو السماح للثعالب الصغيرة التي غيرت شكلها للتو بالخوف حتى الموت.

لذلك أنتظر بهدوء استقبالًا خاصًا في مجتمع الثعلب ، من المفترض أن تأتي الكلمات: "لا داعي للقلق ، أنا أنتظر".

في انتظار تجرؤ العديد من ثعالب Zhou Xu الصغيرة على السخرية ، وإعادة الجملة ، "سنذهب للبحث عنها على الفور" ، ثم ركضت على عجل ، خوفًا من أنها كانت بطيئة ، وقيل إن مزاج القتل كان سيئًا .

لم يجرؤ الثعلب الصغير على الذهاب إلى ملك الشياطين Dongfu ، لأن ضغط وضغط الفقمة كانا متشابهين. لقد شعروا بذلك وأرادوا الركوع لتقديم إيماءة استسلام.

ومع ذلك ، لم يكن أمام الثعالب الصغيرة خيار سوى الهمس في الحفرة ، لم يلاحظ تشو شو ، لكن جيانغ فنغ سمع ذلك.

"شخص ما يتصل بك."

في هذا الوقت ، يميل Zhou Xu على ذراعي Jiang Feng ويلعب بـ "مخلب الدب". نظرًا لأن أصابع شخص ما حساسة للغاية ، فعادة ما يلعبون وسيتم إلقاء Zhou Xu فوق سرير Jiang Feng الكبير.

كان الاثنان متعبين للغاية كل يوم ، يأكلان وينامان وينامان ويأكلان مرة أخرى ، شعر تشو شو أن هذا النوع من الحياة كان باهظًا بعض الشيء ، لكن شوتان كان مغلقًا ومضطربًا فجأة ، ولم يكن سعيدًا.

"تجاهل." بعد ذلك ، استمر Zhou Xu في الاستلقاء بين ذراعي Jiang Feng ولعب بأصابعه. قال أثناء اللعب. "الليلة الماضية ، استخدمت هذا الإصبع ووضعته بداخلي. هل هو مريح؟"

كان جيانغ فنغ في طريق مسدود. من الواضح أن Zhou Xu شعر أن هناك ميلًا لأخذ رأس في Jiang Feng ، لذلك أراد فقط الاستمرار ، وكان صراخ الثعلب الصغير في الخارج أكثر إلحاحًا.

مستحيل ، بعد كل شيء ، تشو شو هو ملك الثعلب ، عائلة الثعلب ، لا يزال عليه أن يكون مسؤولاً.

تنهد تشو شو ، وتنهد ، ونهض ، وكانت السبابة على طرف جيانغ فنغ ، وابتسم تشو شو: "أنا لست هنا ، لا يمكنني فعل ذلك بنفسي."

دفع جيانغ فنغ أصابعه بصمت بعيدًا ووقف وقال ، "سأرافقك".

قال تشو شو بابتسامة خفيفة: "حسنًا".

Zhou Xu لديه الكثير من القلب ، وعشيقه لن يتغير أبدًا. طالما أنه يؤكد العلاقة فهو شديد الالتصاق خوفا من دقيقة من الانفصال.

مشى ببطء إلى الحفرة ، لكن على بعد خطوات قليلة ، عاد Zhou Xu أيضًا ، أرسل ابتسامة ساحرة على وجه جيانغ فنغ اللامبالي ، أراد جيانغ فنغ فقط أن يضحك على الشفاه ، لم يتم التحقق من النتيجة ، ذهب تشو شو بالفعل مباشرة مد يده ولمس جانبه الذي كان عليه أن يميل إليه.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now