117

267 46 2
                                    

ارتطمت السحابة وانحناء ذراع الحلقة جانباً. هذه المرة لم يستطع أن يهدأ حقًا. كان أعمى وتقلص تلاميذه. لم يفهم.

"أنت ... كيف فعلت ذلك؟"

نزل Zhou Xu من السرير ، وفرك معصمه المر ، ثم حرك كاحله قليلاً. ابتسم وقال: "لحسن الحظ ، يتمتع الناس في عصرنا بلياقة بدنية جيدة. وإلا ظننت أنني كنت أكذب لفترة طويلة ، عضلات. إنهم يتقلصون".

نظر Yunxiao إلى Zhou Xu بذهول. نظرًا لأنه كان يجب فك تشفير السلسلة ، كان من الضروري إدخال كلمة مرور على الكمبيوتر لإلغاء تأمينها. لا يمكن قطع السكين ، ولا يمكن كسر الفأس ، لكن Zhou Xuming كان هنا ولم يتحرك. كيف كان ذلك؟

"تشو شو ، كيف فعلت ذلك؟"

أشار تشو شو في ظروف غامضة إلى السقف ، ويبدو أن هناك آلهة تراقبهم ، إذا همست.

"لأنني سوف □ □ الجراحة." قال تشو شو.

عيون يونشياو أكبر ، "□□؟ كيف يكون هذا ممكنا؟"

أومأ Zhou Xu بجدية شديدة وقال ، "نعم ، كيف هذا ممكن ، لذلك أنا أضايقك."

"أنت ..." كان Yunxiao غاضبًا ومصدومًا. هذه المرة ، أضاف اليأس. توسل بحسرة وقال ، "تشو شو ، لقد فزت."

هز Zhou Xu رأسه وتابع: "لا يكفي ، Yunxiao ، هل فكرت يومًا أن العالم الذي رأيته بنفسك غير ممكن أو حقيقي؟"

"ماذا تقصد بذلك..."

"لأنني درست تغيير ذاكرتك."

ضغط Zhou Xu مباشرة على زر في الغرفة ، وفتح الباب الذي صنعه الجدار تلقائيًا. جلس Zhou Xu على المقعد حيث كانت السحابة جالسة ، وأدار الكرسي الدوار. قال Zhou Xu للسحابة التي خرجت: "أنت تفكر في الأمر ، هناك من المستحيل أن تكون ذاكرتك قد تغيرت بواسطتي."

"غير ممكن!"

"حسنًا ، ما زلت أضايقك."

"أنت……"

"لا تغضب ، لا تغضب ، وتؤذي نفسك." كلمات Zhou Xu هي كلمات مطمئنة ، لكن النغمة ليست مريحة قليلاً ، لكنها استفزازية للغاية.

بعد عدة أنفاس عميقة ، هدأ Yunxiao أخيرًا. جلس على المكتب مع كرسي ، ورجلاه مفتوحتان ويداه مفتوحتان. قال ، "Zhou Xu ، أنا أراهن ، أنا أقول هذا الوعد. Yaxing ، سيكون لي في النهاية ، هل تصدق؟"

ابتسم تشو شو ، "لا تصدق".

"أعلم أنه نظرًا لأنك قد عدت بالفعل ، فلا بد أن تشو يانغ ، نايت جين ، سونغ تشينمو قد بدأوا في العمل. لقد نشرت أيضًا عندما تعطل النظام. أراهن أنك وأنا لن نتحرك من الآن فصاعدًا. دعهم يقاتلون ضد بعضنا البعض ، أراهن أنني أفوز ، كيف؟ "

"هذا مثير للاهتمام ، نعم. لاحظ أنك تقول إنه لا يجب أن تتدخل ، وبالتالي فإن الشيء الذي يشبه الزر خلف رأسك لا يزال مقلعًا بشكل عادل."

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz