106

380 49 3
                                    

منذ التقى الأربعة ، وكان هناك قفزة مزدوجة إيجابية فائقة ، جلس الأربعة على طاولة.

لا يزال Xie Yibo و Su Chengqi يهز رأسه. بطريقة مهذبة للغاية ، كان Zhou Xu وجهًا لا علاقة له به. كان مسؤولاً فقط عن الأكل ، لذلك بقي شخص واحد فقط نشطًا.

في الواقع ، شعرت القفزة المزدوجة أيضًا بالحرج من الجو. واجه هو وزو شو مشكلة صغيرة من قبل ، لكنه شعر أنها لم تكن مشكلة ، ولم يستطع أن يفهم لماذا يمكن لـ Zhou Xu التمسك بهذه المشكلة الصغيرة ، كل الرجال ، وهي أيضًا مسألة القليل من المال ، هو لا يشعر حقا.

ما يصعب فهمه هو أن Zhou Xu سوف يمشي مع الآلهة الكبيرة والساقين. أعلم أنه بذل الكثير من الجهد للحاق بالمدينة.

تحدث عدد قليل من الناس وقالوا إن مسلسلاتهم الإذاعية الجديدة قد جاءت. بعد كل شيء ، هم جميعًا أعضاء في المجتمع 潇潇. لا يمكن إخفاء هذا النوع من الأخبار ، ومن يخفيها يأمل أن يعرف الناس أكثر كلما كان ذلك أفضل.

هذه المرة ، القفزة المزدوجة محيرة أكثر فأكثر. لماذا Zhou Xu ليس فقط قادرًا على الإمساك بـ Xie Yibo ، ولكن أيضًا للعب ، والبطل في الدراما؟

القليل من الاهتمام بنظرة Xie Yibo إلى Zhou Xu ، قفزات مزدوجة وحدود ، والشعور بـ Zhou Xu هذا من قبل الشفق للرجل؟

كان هناك احتقار في القلب ، واعتقد أن Zhou Xu ليس لديه مال وأنه لا فائدة منه.

لم يهتم Zhou Xu بالقفزة المزدوجة. كانت عيون Xie Yibo دائمًا على جسد Zhou Xu. الشيء الوحيد الذي لاحظ الحول المزدوج كان المدينة.

بعد العيون ذات العينين ، رأى سوشينج تشى تشو شو ، الذي كان يأكل اللحوم بشكل عرضي. يبدو أنه لا يوجد شيء في العالم يمكنه إلا أن يلوثه. نقي كما لو كان نابضًا صافًا وشفافًا وباردًا.

للحظة ، كان نبض القلب لا يمكن السيطرة عليه قليلاً. عندما سمعت أن Xie Yibo قال أن Zhou Xu كان ملكه ، كان بإمكانه فهم مزاجه الذي لا يمكن تفسيره. اتضح أن هذا الشعور الذي لا يمكن تفسيره كان لأنه أحب ذلك.

كان Zhou Xuzheng يأكل ، وشعر فجأة بقليل من الإحراج ، نظر إلى الأعلى ، نظر سوشينج Qizheng إلى نفسه ، تلك النظرة مع التوقعات ، يمكن أن يشعر Zhou Xu.

بجانب Sucheng Kai ، نظر Duo Yue أيضًا إلى نفسه ، لكن النظرة كانت مختلفة.

استمر Zhou Xu في تناول الطعام كما يشاء ، لكنه قفز وقال: "أوه ، حسدك ، ليس لدي أي علاقة. لا أريد أن أجد دراما إذاعية. من الصعب جدًا على الوافد الجديد الخروج. شخص ما ليس هو نفسه ". ""

كان الجميع حكيمًا ، والجميع سمع القفزة المزدوجة. هذا هو قول Zhou Xu ، لذا بدت المدينة باردة ونظر إلى القفزة المزدوجة وقالت ، "لا تتحدث هراء!"

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now