114

359 50 2
                                    

ثم انحنى تشو يانغ إلى الوراء وانحنى ليلاً.

"اتصل بصوتك ، يبدو أنك تفكر فيه حقًا."

أومأ الليل برأسه لفترة وجيزة ، وعيناه نظرت فقط إلى Zhou Yang ، ولم يكن منزعجًا من عقرب Zhou Xu. وبدلاً من ذلك ، أحنى رأسه في الأقارب وازدراء جبهته وقال ، "حسنًا".

تذكر ، Zhou Xucai مستاء أكثر ، لأن هذا يظهر أن 100 عالم أمامه ، Song Chenmo موجود أيضًا في هذا النظام ، إذن ، ما نوع الحياة التي عاشها حبر Song Chen؟

لم يجرؤ Zhou Xu على التفكير ، بغض النظر عن نوع الشيء ، لن يكون سعيدًا بعد أن عرف ذلك.

تشو يانغ والليلة جين أمامهم ، عانقوا معًا ، استدار تشو شو بصمت للنظر في أماكن أخرى ، لم يلتقي الشخصان في العالم ، لذا دعهما يكونان حميمين.

تحول إلى الجانب الآخر ، فتح Zhou Xu النظام على الإصبع الصغير ، وقراءة البرنامج الحالي بصمت مرة أخرى ، وجد Zhou Xu أنه حسب تكهناته ، تم تعديل البرنامج ، وطريقة التعديل هي بالضبط الطريقة التي اخترعها.

جيد جدًا ، إذا كان هذا هو الحال ، فهو نظام تم تعديله بواسطة شعبه ، وهو أمر سهل التعامل معه.

لقد فهم Zhou Xu النظام قبل العبور. هذا النظام به ثغرة ضخمة تتطلب خطين متوازيين. هذا الخط الموازي يعادل الاتجاه الرئيسي للنظام بأكمله.

في ذلك الوقت ، عندما اكتشف Zhou Xu مؤامرة Zhou ، كان قد اكتشف بالفعل طريقة التكسير ، وبذكاء Zhou ، يجب أن يكون قادرًا على تخمين أن نظامه قد كسر بواسطة Zhou Xu ، فلماذا لا يزال يتعين عليه السماح لـ Zhou شو أدخل هذا النظام؟

أيضًا ، لا ينبغي تسمية الاسم الأصلي لـ Zhou Wei باسم Zhou Wei. يجب أن يكون اسمه الأصلي Yunxiao ، لأن كل شخص على كوكب الأرض Cusk يُطلق عليه اسم Yun.

إذا لم يكن Yunxiao عدوًا ، فإن Zhou Xu يقدره بالفعل. إنه ذكي وقادر وعملي وفوضوي ويمكن أن يصبح حدثًا كبيرًا.

بالحديث عن ذلك ، فقد أصبح في الواقع صفقة كبيرة ، لأن نجم نوح بأكمله يجب أن يكون الآن بين يديه.

إنه لأمر مؤسف أن ابتسم Zhou Xu قليلاً وراجع رمز النظام مرة أخرى. سيسمح هذا التعديل له وزو يانغ وليل جين بالهروب من النظام والعودة إلى الجسد.

لكن قبل ذلك ، أراد Zhou Xu أن يترك رسالة لشريكه ، أي أنه يجب أن يجد طريقة للسماح للجميع باستعادة الذاكرة أولاً.

لقد غير كل من رأوا السحابة ذاكرتهم. هذا هو الشيء الأكثر إثارة للقلق ، لأنه عندما يمكن استخدام السحابة مرة أخرى لتغيير ذاكرة الناس ، فإن نوح يعني كونه في خطر. .

قبل مغادرة Zhou Xu ، كان هو الوحيد الذي قام بتعديل ذاكرته ، وكان السبب وراء اضطرار Yunxiao إلى القضاء على Zhou Xu هو هذا السبب.

هجوم الشرير المضاد لصفع الوجه الشريرWhere stories live. Discover now